ياسمين عبد العزيز: أنا مهرة من شبرا.. أول صورة من "ضرب نار"

ياسمين عبد العزيز من مسلسل ضرب نار - الصورة ممن حسابها على الفيس بوك
ياسمين عبد العزيز من مسلسل ضرب نار - الصورة من حسابها على الفيس بوك

احتفلت الفنانة ياسمين عبد العزيز، ببدء تصوير مسلسلها الجديد الذي يحمل اسم "ضرب نار"، وكشفت لأول مرة عن تفاصيل شخصيتها في العمل المقرر عرضه ضمن موسم المسلسلات المصرية لرمضان 2023، حيث تقدم شخصية فتاة من حي شبرا العريق بالقاهرة، وهو ما انفرد بكشفه "سيدتي" منذ أسبوع.

ونشرت ياسمين عبر صفحتها الرسمية على موقع الفيس بوك، صورة لها بملابس شخصيتها في المسلسل وعلقت قائلة: مهرة من شبرا وبنات شبرا الجدعان مسلسل ضرب نار، رمضان 2023 بإذن الله.

مسلسل "ضرب نار" تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج مصطفى فكرى وإنتاج شركة سينرجي، ويشارك في بطولته سهير المرشدي، هدى الإتربي، إيمان السيد، بدرية طلبة، تامر نبيل، أحمد عبد الله محمود، تيسير عبد العزيز، وعدد آخر من الفنانين ويسجل العمل التعاون الثالث بين ياسمين والعوضي في الدراما بعدما قدما سوياً مسلسلي "لآخر نفس" و"اللي مالوش كبير".

وكان أحمد العوضي قد نشر صورتين بشخصيته من مسلسل "ضرب نار" عبر حسابه الرسمي بموقع الصور "إنستغرام"، وظهر مرتدياً جلباباً صعيدياً في أرض زراعية، وعلق قائلاً: "الكوماندا جابر أبو شديد ابن سوهاج والخزنداريه..حق الرجال ميباتش..ضرب نار".

وسبق أن كشف احمد العوضي بعض تفاصيل الشخصية المقرر أن يجسدها في مسلسله الجديد مع زوجته ياسمين عبد العزيز، مؤكداً أنه سوف يقدم شخصية صعيدي من محافظة سوهاج، ولم يتطرق للحديث عن شخصية ياسمين داخل العمل وهل ستجسد دور "صعيدية" لأول مرة أم تواصل تقديم دور ابنة القاهرة.

العوضي كان قد طلب من جمهوره في وقت سابق أن يتوقعوا الشخصية التي سيقدمها في مسلسله الجديد، وأعلن عبر صفحته الرسمية على موقع الفيس بوك أن 19 ألفاً من جمهوره شاركوا بتوقعاتهم، ومنهم من توقع بشكل صحيح، مشيراً إلى أنه سوف يختار اثنين من جمهوره لحضور التصوير معه.

وتابع العوضي: ١٩ ألف أخ وأخت توقعوا الشخصية.. منهم قال في الصح وهختار منهم اتنين يحضروا معايا التصوير، اللي جاي صعيدي ابن سوهاج، الصعيد والأصول والجدعنه والدم الحامي.

وقدم العوضي بطولته المطلقة الأولى أمام زوجته ياسمين عبد العزيز في العام 2021 ببطولة مسلسل "اللى مالوش كبير" بعدما شارك أمامها بدور مساعد في مسلسل "لآخر نفس" الذي عرض في موسم دراما رمضان 2019 وشهدت كواليسه بداية قصة حبهما التي توجت بالزواج.

مسلسل "اللي ملوش كبير" تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكري وإنتاج شركة سينرجي، وبطولة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، وخالد الصاوي، ودينا فؤاد، وأحمد سعيد عبد الغني، ودنيا عبد العزيز، ومحمود حافظ، وإيمان السيد، وأحمد عبد الله محمود، ومحمد عبد العظيم، ومحمود ياسين "جونيور" وحلا زلط.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»