ميرهان حسين: فكرت في اعتزال الفن بسبب الظلم وعدم التقدير

ميرهان حسين - الصورة من حسابها على انستغرام
ميرهان حسين - الصورة من حسابها على انستغرام

عقب تصدرها ترند الأكثر بحثاً في مصر، وإشادة عدد كبير بمواهبها المتعددة بعد ظهورها في برنامج "صاحبة السعادة"، صدمت الفنانة ميرهان حسين الجميع بإعلان تفكيرها في اعتزال الفن لشعورها بعدم التقدير في الوسط الفني، وأعربت عن استيائها من احتضان مصر لغير الموهوبين من الجنسيات الأخرى على حساب الموهوبين من مواطنيها.

وكتبت ميرهان حسين عبر حسابها بموقع إنستغرام: أنا أول مرة أقولها أنا فعلاً فكرت كتير جداً أعتزل العمل في الفن لأني كنت شايفة اني مش متقدرة واتظلمت كتير في هذا الوسط الذي لا يمنح النجومية حسب الموهبة لأ للأسف بيخضع كتير للعلاقات الشخصية وبيفرض ناس لا تستحق و يعطي فرصاً كبيرة لناس تكاد تكون معدومة الموهبة.

تابعت قائلة: وأنا عانيت كتير من إحساسي إني أستحق فرصاً أكبر وأكثر تنوعاً في الوقت اللي كان بيتم اختيار شخصيات لأداء أدوار عظيمة لا تشبههم شكلاً ولا مضموناً لمجرد صداقة فلانة بفلان و احتضان مصر لغير الموهوبين من جنسيات أخرى مع احترامي التام لأي جنسية.

وواصلت ميرهان حسين: وأي فنان أو فنانة عندهم موهبة ولايقين في الأدوار اللي بيقدموها و بيعملوا المجهود اللازم لأن التمثيل ده مش مجرد وقوف أمام كاميرا لأ ده عمل شاق من التخيل والمذاكرة والتقمص والتحمل والصبر وكل ده على أمل التقدير.

تابعت ميرهان: أنا ماكنتش عايزه غير تقديري وإعطائي فرصاً أقدر أعرض فيها أدواتي كممثلة ومغنية وقادرة على تقديم أعمال استعراضية وده اللي كان أساس اختياري في برنامج ستار أكاديمي في لبنان وإيمانهم الشديد إني أملك العديد من المواهب اللي تؤهلني للتقدم في صفوف النجومية خاصة في بلدي مصر..

ووجهت ميرهان رسالة للفنانة إسعاد يونس بعد استضافتها في برنامج "صاحبة السعادة" قائلة: حقيقي أنا مش عارفة أقول إيه على كلامك عني.. كلامك عني ورأيك فيا شهادة عظيمة جداً في حقي لأنه مش أي رأي ده رأي واحدة من القليلات الفنانات العظيمات الرائدات كممثلة كوميديانة ومنتجة كبيرة ذات خبرة طويلة وكبيرة في تمييز الموهبة و الأعمال الناجحة شكراً من قلبي يا صاحبة السعادة على استقبالك الجميل ليا وكل كلمة قولتيها عني هي تقدير وتكريم عظيم ليا افتخر بيه شكراً ليكي ولفريق إعداد برنامجك الجميل.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»