اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

ياسمين عبد العزيز والعوضي يبدآن ضرب نار الأسبوع المقبل

ياسمين عبد العزيز من جلسة تصوير خاصة لسيدتي
ياسمين عبد العزيز من جلسة تصوير خاصة لسيدتي

تستعد الفنانة ياسمين عبد العزيز لبدء تصوير مسلسلها الجديد "ضرب النار" الذي يمثل أول عودة لها للنشاط الفني بعد أزمتها الصحية الأخيرة، ويشاركها البطولة زوجها الفنان أحمد العوضي، ومن المقرر عرض المسلسل ضمن المسلسلات المصرية لموسم رمضان 2023.

ياسمين عبد العزيز من جلسة تصوير خاصة لـ"سيدتي"

وعلم "سيدتي نت" أن التحضيرات النهائية للعمل ستتم في الأيام المتبقية من هذا الأسبوع، على أن يتم تصوير أول مشهد مطلع الأسبوع المقبل، وسط تكتم شديد من صناعه حول طبيعة شخصية ياسمين، حيث تدور أحداث المسلسل في أجواء الصعيد، ولكن لم يعرف بعد هل ستقدم ياسمين شخصية السيدة الصعيدية لأول مرة في مشوارها الفني، علماً أن الموسم القادم يشهد هجرة شبه جماعية لنجمات الدراما نحو شخصية السيدة الصعيدية، فتقدم روبي شخصية عمدة، كما تجسد نيللي كريم لأول مرة شخصية سيدة بسيطة من الجنوب، وتقدم روجينا شخصية الحاجة صيصا في مسلسل "ستهم"، وتجسد منى زكي نفس الشخصية في عمل آخر.

وتدور أحداث المسلسل فى إحدى محافظات الصعيد حول الثأر وعدد من الموضوعات والقضايا الساخنة، ويشارك في بطولة المسلسل نخبة من النجوم، منهم الفنانة الكبيرة سهير المرشدي، بدرية طلبة، هدى الإتربي، إيمان السيد، المسلسل من تأليف ناصر عبد الرحمن، إخراج مصطفى فكري.

وسبق أن كشف الفنان احمد العوضي بعض تفاصيل الشخصية المقرر أن يجسدها في مسلسله الجديد مع زوجته ياسمين عبد العزيز، مؤكداً أنه سوف يقدم شخصية صعيدي من محافظة سوهاج، ولم يتطرق للحديث عن شخصية ياسمين داخل العمل وهل ستجسد دور "صعيدية" لأول مرة أم تواصل تقديم دور ابنة القاهرة.

العوضي كان قد طلب من جمهوره في وقت سابق أن يتوقعوا الشخصية التي سيقدمها في مسلسله الجديد، وأعلن عبر صفحته الرسمية على موقع الفيس بوك أن 19 ألفاً من جمهوره شاركوا بتوقعاتهم، ومنهم من توقع بشكل صحيح، مشيراً إلى أنه سوف يختار اثنين من جمهوره لحضور التصوير معه.

وتابع العوضي: ١٩ ألف أخ وأخت توقعوا الشخصية.. منهم قال في الصح وهختار منهم اتنين يحضرو معايا التصوير، اللي جاي صعيدي ابن سوهاج، الصعيد والأصول والجدعنه والدم الحامي.

وقدم العوضي بطولته المطلقة الأولى أمام زوجته ياسمين عبد العزيز في العام 2021 ببطولة مسلسل "اللي مالوش كبير" بعدما شارك أمامها بدور مساعد في مسلسل "لآخر نفس" الذي عرض في موسم دراما رمضان 2019 وشهدت كواليسه بداية قصة حبهما التي توجت بالزواج.

مسلسل "اللي ملوش كبير" تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكري وإنتاج شركة سينرجي، وبطولة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، وخالد الصاوي، ودينا فؤاد، وأحمد سعيد عبد الغني، ودنيا عبد العزيز، ومحمود حافظ، وإيمان السيد، وأحمد عبد الله محمود، ومحمد عبد العظيم، ومحمود ياسين "جونيور" وحلا زلط.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»