خاص: ياسمين عبد العزيز لن تقدم شخصية الفتاة الصعيدية في "ضرب نار"

ياسمين عبد العزيز من جلسة تصوير خاصة لـ"سيدتي"
ياسمين عبد العزيز من جلسة تصوير خاصة لـ"سيدتي"

بعد تداول أنباء حول استعداد النجمة ياسمين عبد العزيز لتجسيد شخصية السيدة الصعيدية، لأول مرة، ببطولة مسلسل "ضرب نار"، المقرر عرضه في موسم المسلسلات المصرية لرمضان 2023، وبدء المقارنة بينها وبين قائمة طويلة من النجمات سيقدمن نفس الشخصية بنفس الموسم، من بينهن: منى زكي في "تحت الوصاية"، ونيللي كريم في "عملة نادرة"، وروبي في "حضرة العمدة"، وروجينا في "ستهم"، علم "سيدتي. نت" أن المعلومة المتداولة غير صحيحة، وأن ياسمين ستواصل تجسيد شخصية الفتاة القاهرية، ولكن بتفاصيل مختلفة عن أدوارها السابقة.

ياسمين عبد العزيز ستجسد شخصية فتاة من حي شبرا الشعبي، حسب مصادر من داخل العمل، الذي بدأ تصويره مطلع الأسبوع الحالي بمشاهد في الصعيد، بينما يقدم النجم أحمد العوضي دور شاب صعيدي من سوهاج يحضر إلى القاهرة، يدعى جابر أبو شديد، ويقابل العوضي ياسمين وتحدث بينهما العديد من المواقف، وتنشأ بينهما حكاية تكشفها الحلقات.

مسلسل "ضرب نار" تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج مصطفى فكري، وإنتاج شركة سينرجي، ويشارك في بطولته سهير المرشدي، هدى الأتربي، إيمان السيد، بدرية طلبة، تامر نبيل، أحمد عبد الله محمود، تيسير عبد العزيز، وعدد آخر من الفنانين، ويسجل العمل التعاون الثالث بين ياسمين والعوضي في الدراما؛ بعدما قدما معاً مسلسلي "لآخر نفس" و"اللي مالوش كبير".

وكان أحمد العوضي قد نشر صورتين بشخصيته من مسلسل "ضرب نار"، عبر حسابه الرسمي بموقع الصور "إنستجرام"، وظهر مرتدياً جلباباً صعيدياً في أرض زراعية، وعلّق قائلاً: "الكوماندا جابر أبو شديد ابن سوهاج والخزندارية.. حق الرجال ميباتش.. ضرب نار".

وسبق أن كشف أحمد العوضي بعض تفاصيل الشخصية المقرر أن يجسدها في مسلسله الجديد مع زوجته ياسمين عبد العزيز، مؤكداً أنه سوف يقدم شخصية صعيدي من محافظة سوهاج، ولم يتطرق للحديث عن شخصية ياسمين داخل العمل، وهل ستجسد دور "صعيدية" لأول مرة، أم تواصل تقديم دور ابنة القاهرة؟!

العوضي كان قد طلب من جمهوره في وقت سابق أن يتوقعوا الشخصية التي سيقدمها في مسلسله الجديد، وأعلن عبر صفحته الرسمية على موقع "الفيس بوك" أن 19 ألفاً من جمهوره شاركوا بتوقعاتهم، ومنهم من توقع بشكل صحيح، مشيراً إلى أنه سوف يختار اثنين من جمهوره لحضور التصوير معه.

وتابع العوضي: "١٩ ألف أخ وأخت توقعوا الشخصية.. منهم قال في الصح، وهختار منهم اتنين يحضروا معايا التصوير، اللي جاي صعيدي ابن سوهاج، الصعيد والأصول والجدعنة والدم الحامي".

وقدم العوضي بطولته المطلقة الأولى أمام زوجته ياسمين عبد العزيز في العام 2021 ببطولة مسلسل "اللي مالوش كبير"، بعدما شارك أمامها بدور مساعد في مسلسل "لآخر نفس" الذي عرض في موسم دراما رمضان 2019، وشهدت كواليسه بداية قصة حبهما التي توجت بالزواج.

مسلسل "اللي ملوش كبير" تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكري، وإنتاج شركة سينرجي، وبطولة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، وخالد الصاوي، ودينا فؤاد، وأحمد سعيد عبد الغني، ودنيا عبد العزيز، ومحمود حافظ، وإيمان السيد، وأحمد عبد الله محمود، ومحمد عبد العظيم، ومحمود ياسين "جونيور"، وحلا زلط.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»