صيحات جمالية لافتة من أسبوع الموضة في ميلانو لخريف وشتاء 2023

 أسبوع الموضة في ميلانو لخريف وشتاء 2023 - 2024
من عروض موسكينو Moschino
ألوان شعر جديدة
من عروض فراغامو Ferragamo
صيحات مكياج
من عروض دولتشي وغابانا Dolce&Gabbana
قصات شعر
من عروض قوتشي Gucci
رسمات أيلاينر
موضة خطوط الأيلاينر الرفيع من عروض إليزابيث فرانشي Elisabetta Franchi
رموش مستعارة
من عروض أندريا دامو Andreādamo
أكسسوارات شعر
أكسسوارات شعر من عروض موسكينو Moschino
 أسبوع الموضة في ميلانو لخريف وشتاء 2023 - 2024
ألوان شعر جديدة
صيحات مكياج
قصات شعر
رسمات أيلاينر
رموش مستعارة
أكسسوارات شعر
7 صور

جريئة ولافتة وخارجة عن المألوف أحياناً، هكذا توصف الصيحات الجمالية التي تم إطلاقها في أسبوع الموضة في مدينة ميلانو الإيطالية، والتي لفتت الأنظار بشدة نظراً إلى غرابتها وتميزها، بما فيها رسمات الأيلاينر وألوان الشعر إضافة إلى تسريحات الشعر. وقد اخترنا في ما يلي مجموعة صيحات جمالية لافتة من أسبوع الموضة في ميلانو لموسم خريف وشتاء 2023 – 2024.

رسمات الأيلاينر الرفيع

من عروض إليزابيث فرانشي Elisabetta Franchi


طغت رسمات الأيلاينر بأشكالها المختلفة، على عروض أسبوع الموضة في ميلانو، وتحديداً رسمات الأيلاينر الرفيع، الذي يغمر العين من خلال ثلاثة خطوط، تمتد على الجفون العلوية والسفلية وعند كسرة العين، لتنتهي مسحوبة في اتجاه واحد إلى خارج. وقد رصدنا صيحة خطوط الأيلاينر الرفيع من عروض إليزابيث فرانشي Elisabetta Franchi.

أحمر الشفاه المات مع مكياج عين القطة

من عروض دولتشي وغابانا Dolce&Gabbana


أطلت عارضات دار دولتشي وغابانا Dolce&Gabbana في عروض ميلانو كنجمات هوليوود على السجادة الحمراء، إذ اعتمدت موضة مكياج هوليوود الكلاسيكي، الذي يرتكز على أحمر الشفاه الأحمر القاني المات، ورسمة الأيلاينر بأسلوب عين القطة، وهي صيحات مكياج عادة ما تكون رائجة خلال الخريف والشتاء.

الشعر النحاسي

من عروض فراغامو Ferragamo


كذلك، تراوحت صبغات الشعر التي ظهرت على منصات عروض أسبوع ميلانو للموضة، بين الدافئة والداكنة والفاتحة، وكان في مقدمها صبغة الشعر النحاسي، وهي في كل الأحوال خيار مثالي للنساء خلال موسمي الخريف والشتاء، كونها تضفي على مظهر المرأة حيوية ودفئاً في الوقت نفسه. وقد اخترناها من عروض فراغامو Ferragamo. وللراغبات في التحول إلى أحد ألوان الشعر الرائجة، بإمكانهن تجربة أحد صبغات شعر رمادي زيتي.

الرموش المبالغ فيها

من عروض أندريا دامو Andreādamo


من جهتها، اختارت دار أندريا دامو Andreādamo، صيحة الرموش المستعارة المبالغ فيها أو الرموش الدراماتيكية، والتي أتت طويلة جداً وحادة على الجهة الخارجية للرموش العلوية. علماً أنه سبق لدور عالمية كثيرة اعتماد موضة الرموش المبالغ فيها في مواسم الموضة العالمية السابقة، والتي يبدو أنها تلاقي شعبية ورواجاً.

قصة البيكسي

من عروض قوتشي Gucci


أما دار غوتشي Gucci، فلم تكتفِ بصيحة شعر واحدة، وإنما اختارت في عروضها مجموعة من صيحات ألوان وقصات وتسريحات الشعر، في مقدمها قصة الشعر البيكسي القصير جداً، أو ما يُعرف بالقصة الصبيانية، والتي يبدو أنها ستعود بقوة في موسم خريف وشتاء 2023 – 2024، وهي إحدة قصات الشعر الشبابية التي تمنح المرأة مظهراً حيوياً مميزاً.


أكسسوارات الشعر الضخمة

من عروض موسكينو Moschino


أكسسوارت الشعر بأحجامها الضخمة المختلفة وبألوانها المتعددة، كانت أيضاً من الصيحات الجمالية اللافتة في عروض أسبوع الموضة في ميلانو، من بينها أكسسوار الشعر الضخمة على شكل بتلات ورود، وأكسسوارات الشعر السوداء الضخمة التي تتدلى على الشعر بشكل خيوط عريضة، والتي تعكس فنّ الرسام سيلفادور دالي Salvador Dalí السريالي، والذي استوحت الدار عروضها منه. أما تسريحات شعر من أسبوع الموضة الباريسي لربيع وصيف 2023، فهي أيضاً خيار مثالي للمرأة العصرية التي ترغب دائماً في تجربة أحدث الاتجاهات في عالم الموضة والجمال.

ملاحظة: الصور من موقع imaxtree الإلكتروني.