صيحات جمالية متقنة من دونا الحسين تبرز حبها للمكياج

دونا الحسين - الصورة من حسابها على الانستغرام
دونا الحسين - الصورة من حسابها على الانستغرام

تشارك المؤثرة على منصات التواصل الاجتماعي دونا الحسين، إطلالاتها المميزة مع متابعيها عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، ولأنها تحرص دوماً على الظهور بستايل يبرز جمالها بشكل مختلف، ويحاكي أحدث صيحات المكياج، اخترنا لك من وحيها عدة إطلالات بالمكياج الجريء لتظهري غاية في الجمال.

المكياج البرونزي


المكياج البرونزي صيحة مميزة للكثير من المناسبات، فهو يضفي لمسة مختلفة على إطلالتك، كما أنه يناسب الخروجات النهارية والمسائية على حد سواء، ويمكنك تطبيقه على طريقة دونا الحسين باستخدام الكونتور، لإبراز ملامح الوجه، من خلال وضعه على الأطراف العلوية من الجبهة وجانبي الخدين والذقن، والعمل على دمجها باستخدام الإسفنجة المخصصة للكونتور، ومن ثم تطبيق مكياجك المعتاد، وإضافة أحمر الخدود باللون البرونزي اللامع، وتوزيعه على الخدود خاصة عظام الخدين، ما يضفي على الوجه إضاءة برونزية. وحددي الشفاه باختيار لون يماثل بشرتك، مع إضافة الغلوس للمعة، ولجمال عينيك ضعي اللون البرونزي اللامع مع رسمة الأيلاينر المسحوبة لخارج العين، وأضيفي الرموش الاصطناعية لعين أكثر اتساعاً. يمكنك تطبيق هذا المكياج مع تسريحة الكعكة المرتفعة لإبراز مكياجك بشكل أكبر، مع خصلات منسدلة على الجانبين للمسة أكثر أنوثة.

المكياج الترابي


لا تتخلى دونا الحسين عن تسريحة الشعر نصف المرفوع في إطلالاتها المختلفة، واعتمدتها مع مكياج ترابي ناعم في واحد من أكثر ستايلات المكياج التي تعتمدها المرأة، سواء في النهار أو المناسبات الليلية، لما تضفيه من نعومة وأنوثة على معظم الإطلالات، كما تعكس شخصيتك. وارتكز مكياجها على الأيشادو بتدرجات حيادية ترابية لامعة للمسة جاذبية، مع أيلاينر على شكل عين القطة، واستخدمت البلاشر الوردي وأحمر شفاه بدرجة لامعة من البني لمظهر حيوي مميز.

المكياج الأحمر مع الشعر الويفي


الشعر الويفي متماوج الخصلات يضفي عليك أنوثة، ويميز إطلالاتك، واختارت دونا مكياجاً هادئاً ارتكز على تدرجات الألوان الترابية في العين، وحددتها بالكحل الأبيض من الأطراف، مع رسمة طبيعية للحواجب، وماسكرا كثيفة، واعتمدت البلاشر البني للوجنتين، مع تحديدهما بالكونتور، وطلت شفتيها باللون الأحمر المشابه للون فستانها، لمزيد من الأناقة. إن كنتِ تبحثين عن خيارات أكثر لمكياج مناسب مع الأزياء الحمراء فتابعي: مكياج للأزياء الحمراء

مكياج فوشيا جريء


لإطلالة مفعمة بالحيوية اعتمدي المكياج الفوشيا البراق في مناسباتك الليلية كافة، ولتطبيقه اعتمدت دونا الحسين رسمة الفوشيا المات على كامل العين، وأضافت الجليتر على الجفن المتحرك، مع تحديده برسمة الأيلاينر الجرافيكي في الأطراف باللون الأبيض، ورسمت حاجبيها للأعلى، مع تحديد ملامحها وإبرازها بالكونتور. وطبقت البلاشر الوردي وأحمر شفاه فوشيا لإطلالة جريئة تبرز حبها لصيحات المكياج الأكثر رواجاً، وتناسب ذوقها الخاص، واعتمدت هذا المكياج مع إطلالة باللون الأبيض وتسريحة الشعر المنسدل الويفي متماوج الخصلات.

مكياج مميز بتداخل التركواز

 


في لوك مميز ظهرت دونا الحسين بمكياج مونكروم بني ارتكز على تدرجات مختلفة للون، ومن ثم اعتمدت لتظليل العيون أيشادو باللون البني الفاتح بتوزيعه على الجفن بالكامل، ووضعت أيشادو باللون التركواز على مقدمة الجفن وباتجاه الزاوية الخارجية للعين، واستخدمت الماسكرا لتبرز جمالها بشكل طبيعي، لا سيما بعد اختيارها تسريحة الشعر الويفي الناعمة، وفستاناً مونكروم أسود. إن كنت مهتمة بالإطلاع على مزيد من خيارات المكياج المستوحاة من النجمات فتابعي مكياج جوري قطان