بالفيديو.. فؤاد عبد الواحد يكشف لسيدتي سر نجاح أحدث أغنياته ويصف مسرحية "معلقاتنا امتداد أمجاد" بالتاريخية

فؤاد عبد الواحد
فؤاد عبد الواحد
فؤاد عبد الواحد -الصورة من حسابه على الانستغرام
فؤاد عبد الواحد -الصورة من حسابه على الانستغرام
فؤاد عبد الواحد
فؤاد عبد الواحد
فؤاد عبد الواحد
فؤاد عبد الواحد -الصورة من حسابه على الانستغرام
فؤاد عبد الواحد
3 صور

يحرص الفنان فؤاد عبد الواحد على التميز والتجدد باستمرار أمام جمهوره الكبير في الوطن العربي، عبر طرح الجديد من الأغنيات المختلفة والمختارة بتأنٍ.

"سيدتي" التقت عبد الواحد الذي كشف عن أحدث أغنياته "العيون السود"، التي سرعان ما تصدرت ترند مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة اليوتيوب، كما تحدث عن مشاركته في مسرحية "معلقاتنا امتداد أمجاد" التي عُرضت في ذكرى يوم التأسيس السعودي واستمرت لأسبوع.

العيون السود تتصدر الترند

في البداية أكد فؤاد عبد الواحد أن محبة جمهوره وثقته سبب نجاح أغنيته "العيون السود" وتحقيقها نحو 4 ملايين مشاهدة في أقل من شهر، وأثنى على جهود الشاعر ياسر التويجري في كتابتها، إلى جانب ألحان وليد الشامي.

ألبوم جديد ولهجات مختلفة

كشف عبد الواحد أنه بصدد التحضير لألبوم جديد يحتفل من خلاله بالعيد مع جمهوره، مبيناً أنه يخشى خوض تجربة الغناء بألوان مختلفة، وأضاف: "من المهم تجربة الغناء بلهجات مختلفة.. وأتمنى أن أغني باللهجة المصرية، لكنني أنتظر حتى أتمكن منها".

وأكد أنه من الممكن أن يغير قناعاته مستقبلاً بطرح عدة أغنيات بلهجات مختلفة، لا سيما أنه يرى اللهجتين المصرية والعراقية قريبتين من لهجته،

موضحاً أن اللهجة المغربية تعتبر الأصعب من بين اللهجات العربية، وأشار إلى أنه بدأ بروفات أكثر من أغنية، لكن أياً منها لم يجهز حتى الآن.

معلقاتنا امتداد أمجاد.. تجربة نوعية

شارك فؤاد عبد الواحد في بطولة مسرحية "معلقاتنا امتداد أمجاد"، التي تختتم عروضها اليوم الإثنين الموافق 27 فبراير، ووصف عبد الواحد التجربة المسرحية أنها تاريخية، مؤكداً أنها ستكون نقلة نوعية في المسرح السعودي، والدليل على تميزها هو الإقبال على الحضور ونفاد التذاكر منذ طرحها، إلى جانب البروفات التي استمرت لأكثر من سنة.

وأضاف: "شرف كبير لي أن أكون جزءاً منها؛ فهي إضافة كبيرة لكل شخص مشارك في العمل". ويرى عبد الواحد أن الجهود العظيمة كانت السبب وراء هذا النجاح، لا سيما أنها عُرضت في أكثر من مكان، وأكثر بلد يستحق أن تنقل عنه هذه المعلقات هو المملكة العربية السعودية، إذ تضم المعلقات الموجودة على الكعبة.

وأثنى فؤاد على الفكرة العظيمة التي أبدعها سمو الأمير عبد الرحمن بن مساعد، ووصفها أنها تفوق الخيال، مشدداً أن التحضيرات التي مرت بها غير مسبوقة، فالبروفات استغرقت من فريق العمل وقتاً وجهداً كبيرين استمرا عاماً، فما يراه الجمهور اليوم نتاج عمل شاق من الأمير عبد الرحمن بن مساعد.

الصور من" تصوير المحررة"
اقرأ المزيد
بالفيديو و الصور... انطلاق عروض المسرحية الشعرية الغنائية "معلقاتنا امتداد أمجاد" في الرياض