بالفيديو أميمة طالب تحتفل بيوم ميلادها في معلقاتنا امتداد أمجاد

أميمة طالب- الصورة من حسابها على الانستغرام
أميمة طالب- الصورة من حسابها على الانستغرام

بثَّت الفنانة أميمة طالب مقطع فيديو عبر حسابها في "إنستجرام"، تظهر فيه وهي تحتفل مع فريق العمل على المسرح بـ "يوم ميلادها" بعد الانتهاء من عرض المسرحية الغنائية "معلقاتنا امتداد أمجاد".
وقالت أميمة، التي ظهرت في المقطع المصوَّر وهي تغني وترقص بمشاركة فريق العمل: "أحلى عيد ميلاد في حياتي في مناسبة ولا أروع، ومع الناس اللي أحبهم من قلبي. شكراً لكم جميعاً، غمرتوني بلطفكم ومحبتكم.. معلقاتنا امتداد أمجاد.. أحلى مفاجأة".


وتحضر أميمة في الرياض، العاصمة السعودية، منذ فترة للمشاركة في المسرحية الغنائية "معلقاتنا امتداد أمجاد" مع نخبةٍ من نجوم الفن.

أميمة طالب في سطور

أميمة طالب مغنيةٌ وفنانةٌ تونسية، شاركت في عديدٍ من اللقاءات والمهرجانات والاحتفالات الغنائية والموسيقية.
اشتُهرت بعد المشاركة في برنامج "ستار أكاديمي"، الذي يهتمُّ بالمواهب الغنائية العربية، وحصلت على المركز الرابع فيه، كما شاركت في برنامج "سوبر ستار"، و"إكس فاكتور".
دخلت أميمة مجال التمثيل والدراما عام 2018، وشاركت في مسلسل "هارون الرشيد"، حيث أدَّت دور "شعوانة"، وحققت نجاحاً كبيراً في العمل، وقدَّمت خلال مسيرتها الفنية عديداً من الأغنيات الجميلة، التي لاقت انتشاراً كبيراً في مواقع التواصل الاجتماعي، منها "خاطرك، خاف ربك، قدر قدر، أبيك كلك، كل ليلة، ليه راجع، صرت العدو، اسمي عليك، بالله عليك، يعوضني عن سنيني، دنيتي أنت، هلا تسبق هلا، كلامك ما بقى، أحبك ما عاد".
اقرا المزيد

بالفيديو.. نوال الكويتية تحتفل بيوم ميلادها بحفلها في موسم الرياض وتؤكد تنشيط الحركة الموسيقية فيه