موديلات عبايات إماراتية باللون الأسود 2023

شهد الزهراني
شهد الزهراني - الصورة من حسابها على الانستغرام

عُرفت العبايات الإماراتية بتصميماتها الأنيقة الناعمة والمحتشمة، لذا تتجه إليها الكثير من النساء العربيات، كما أنها تتميز بالفخامة والذوق العربي الأصيل بالتطريزات المختلفة، وتُعد خياراً مثالياً مناسباً لكل الأجسام بفضل تصميمها الواسع، واليوم نقدم لك موديلات عبايات إماراتية باللون الأسود لأناقة كلاسيكية في المناسبات القادمة.

خولة المراغي بعباية مُكملة باللمعة


إذا كنتِ صاحبة أسلوب كلاسيكي وتريدين تسوّق أحدث موديلات العبايات، فاحرصي على أن يقع اختياركِ على العبايات السوداء المُكملة باللمعة؛ وذلك لتتألقي بإطلالات تجمع التميّز والأناقة معاً خلال مناسباتكِ المختلفة، وهذا ما فعلته مدونة الموضة والإعلامية البحرينية خولة المراغي؛ حيث أطلت بعباية سوداء بتصميم إماراتي واسع زُين بالفصوص اللامعة السوداء في أطراف الأكمام، وأكملته بحجاب أسود ناعم.

حنين الصيفي بعباية سوداء مطرزة في أطراف الأكمام


وللوك بسيط سيضاعف أنوثتكِ بلمسة كلاسيكية شرقية، اختارت مدونة الموضة الفلسطينية حنين الصيفي عباية سوداء بتصميم إماراتي واسع زُين في أطراف الأكمام بفصوص بيضاء وبُنية، واستخدمت لتكمل أناقتها حقيبة من الجلد البيج واكسسوارات ذهبية بسيطة. إن أحببت العبايات بالألوان الحيادية فتابعي: عبايات باللونين الأبيض والرمادي

نجود مشعل بعباية مطرزة بالنقوش


العباية المطرزة هي خيارك الأول للوك استثنائي أنيق، واختارتها مدونة الموضة السعودية نجود مشعل بإطلالة واسعة مصممة بتداخل الخيوط البيضاء في الأكمام ومنتصف التصميم مع تطريز مميز للأكمام باللونين الأبيض والبني، وأكملت أناقتها بحجاب أسود وحذاء فضي ناعم.

راف العتيبي بعباية مطرزة


أما المدونة السعودية ومصممة الأزياء راف العتيبي فلفتت الأنظار عبر عباية سوداء مصممة بأكمام واسعة مطرزة بالبني والذهبي بشكل خطوط مستقيمة مع حجاب بذات التصميم، وانتعلت حذاءً بكعب أصفر من الجلد لتكمل أناقتها.

شهد الزهراني بعباية مطرزة بالأبيض

 

تُعد العبايات السوداء رمزاً لأناقة المرأة العربية وجاذبيتها، لذا تعتمدها الكثيرات بتصميمات مميزة تتناسب مع ذوقهن، ومنها اخترنا لك عباية باللون الأسود من مدونة الموضة والإعلامية السعودية شهد الزهراني، حيث صُممت بقصة واسعة مكملة بنقوش اللون الأبيض في أحد الجانبين بشكل خطوط أفقية في الأعلى وعرضية في الأسفل، لأناقة مثالية في كل الإطلالات. إن أحببتِ موديلات العبايات الواسعة فلا تترددي في اختيار عبايات البشت