مؤتمر MWC العالمي في برشلونة يستعرض مجموعة من التقنيات المبتكرة الحديثة

مؤتمر MWC العالمي- الصورة من حساب المؤتمر على لينكد إن
مؤتمر MWC العالمي- الصورة من حساب المؤتمر على لينكد إن

انطلق المؤتمر العالمي للهواتف MWC، في إسبانيا، أمس 27 فبراير والذي من المقرر أن يستمر حتى 2 مارس المقبل، حيث سيستعرض أبرز التقنيات الحديثة في عالم الأجهزة المحمولة.

عرض أحدث التقنيات للهواتف المحمولة في MWC

ويشارك في المؤتمر العالمي MWC، أهم مصنعي الهواتف المحمولة في العالم، لتقديم أحدث جيل من هواتفهم المحمولة وتقنياتهم الجديدة أمام أكثر من 100 ألف زائر للمعرض ونحو 2000 عارض من 200 دولة حول العالم، ويضم المؤتمر التقني العالمي مجموعة من الفعاليات لعرض أحدث الموضوعات المتعلقة بشبكات الهاتف المحمول، ومجال التكنولوجيا المالية، وأبرز التقنيات للنهوض بالصناعة وتقنيات الجيل الخامس والسادس والأنظمة البيئية للابتكار والذكاء الاصطناعي.

ويعتبر مؤتمر MWC فرصة عظيمة للاستماع إلى نصائح خبراء التقنية وكبار الشركات العالمية في مجال التقنية، ليكون بذلك المؤتمر منصة للتواصل مع عشرات الآلاف من كبار صناع القرار في قطاعات الاتصالات وتصنيع الأجهزة والهواتف الذكية.

مجموعة stc تشارك في فعاليات المؤتمر العالمي

وبحسب ما ذكرته وكالة الأنباء السعودية "واس"، فتشارك مجموعة stc في فعاليات المؤتمر العالمي MWC 2023 في مدينة برشلونة وتستعرض خلالها أحدث تقنياتها وحلولها الرقمية، بالإضافة إلى مسيرتها في التحول الرقمي في المملكة وأحدث الحلول الرقمية التي تقدمها لمختلف القطاعات، حيث سيتم استعراض أحدث المنتجات والخدمات الرقمية وتسلط الضوء على أبرز الحلول والتقنيات العالمية المبتكرة.

وتستعرض شركة stc، تجربتها ونجاحها في رحلة التحول الرقمي، كونها قائدة التحول الرقمي في الشرق الأوسط، كما ستبحث المجموعة خلال مؤتمر الجوال العالمي المقام ضمن فعاليات المؤتمر عدداً من الفرص الاستثمارية في التقنية داخل المملكة واستكشاف مجالات التعاون مع الشركاء العالميين.

كما يهدف المؤتمر إلى مناقشة العديد من الخبراء حول أبرز التحديات التي تواجه قطاع الاتصالات عموماً ومستقبل صناعة المحمول في العالم، وسبل تطويرها كما يستعرض أحدث ما توصلت له التقنيات والمنتجات والحلول الرقمية، حيث يشارك في المؤتمر كبرى الشركات العالمية في قطاع الاتصالات.

نوكيا تكشف عن هويتها الجديدة للعلامة التجارية

من جانب آخر، فقد أعلنت نوكيا عن هويتها الجديدة للعلامة التجارية والتي تتضمن شعارًا محدثًا، وكجزء من جهودها لتسريع النمو في السوق، هذه هي المرة الأولى منذ ما يقرب من ستة عقود التي تقوم فيها نوكيا بتحديث شعارها، حيث يتكون الشعار الجديد من خمسة أشكال مختلفة تشكل كلمة "NOKIA"، وعلى عكس نظام الألوان الأزرق السابق، يتميز الشعار الجديد بمجموعة من الألوان حسب الاستخدام المقصود.

كما كشفت نوكيا خلال مشاركتها في مؤتمر MWC المقام في برشلونة، عن هاتف G22 الذي يأتي بميزة جديدة من نوعها، وهي ميزة الإصلاح والاستدامة في أقل وقت ممكن، خاصة أن بطاريته يمكن تغييرها في 5 دقائق فقط، ويستغرق تغيير الشاشة 20 دقيقة فقط.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر