ميلا الزهراني تنشر بوستر "دفعة لندن"

ميلا الزهراني- الصورة من حسابها على الانستغرام
ميلا الزهراني- الصورة من حسابها على الانستغرام
ميلا الزهراني - الصورة من  حسابها على الانستغرام
ميلا الزهراني - الصورة من حسابها على الانستغرام
ميلا الزهراني- الصورة من حسابها على الانستغرام
ميلا الزهراني - الصورة من  حسابها على الانستغرام
2 صور

بثَّت الفنانة السعودية ميلا الزهراني "بوستر" عملها الجديد الذي انتهت من تصويره أخيراً، ويحمل عنوان "دفعة لندن"، وعلَّقت عليه: "قريباً".

 


كذلك شاركت ميلا متابعيها "بوستراً"، يحمل صورتها، وكتبت: "انتهيت ولله الحمد من تصوير مشاهدي في المسلسل القادم.. دفعة لندن.. على mbc1".

 

دفعة لندن

ومسلسل "دفعة لندن" من بطولة عددٍ من نجوم الفن، منهم ليلى عبدالله، صمود المؤمن،، روان مهدي، ناهد السباعي، لولوة الملا، فهد الصالح، عبدالسلام محمد، وخالد أحمد، وإخراج محمد بكير، وتأليف هبة مشاري حمادة، التي تقدم العمل بعد نجاح مسلسليها السابقين "دفعة القاهرة"، و"دفعة بيروت"، حيث حظيا بنسب مشاهدةٍ عالية عند عرضهما.
وقد كشفت حمادة عن "دفعة لندن"، مبينةً أنه سيختلف عن العملين السابقين، إذ قالت في مقابلةٍ: "دفعة القاهرة، ودفعة بيروت مختلفان من ناحية الجغرافيا، والبيئة، ومدى الجرأة، والزمن، كذلك سيُطرح دفعة لندن برؤيةٍ وظروفٍ مختلفةٍ، وسيحفر في الأفق، وسيتطرق إلى الهوية والإنسانية بشكلٍ عام، إضافةً إلى أحداث أخرى".
وأعلن كلٌّ من ليلى عبدالله، ليالي دهراب، صمود المؤمن، لولوة الملا، روان مهدي، فهد الصالح، عبدالسلام محمد، ناهد السباعي، خالد أحمد، وميلا الزهراني انضمامهم إلى العمل.

آخر أعمال ميلا الزهراني

وقدَّمت ميلا أخيراً مسلسل "الهبوب"، وتدور أحداثه حول رجل الأعمال المغامر "سعود"، الذي يختفي في ظروفٍ غامضةٍ أثناء رحلته، فتبدأ ابنته وأصدقاؤها مهمة بحثٍ عنه، تأخذهم إلى ثقب زمني، يعيدهم إلى زمن الاحتلال العثماني للجزيرة العربية، من بطولة ميلا الزهراني، دريعان الدريعان، زارا البلوشي، وأيمن مطهر، وإخراج إبراهيم الشكيري. ومثَّلت كذلك في مسلسل "فقد"، الذي يتكوَّن من عشر حلقات، وتدور أحداثه حول "سارة" التي تفقد ابنها الصغير "فيصل" أثناء لعبه في الحديقة بعد تعرُّضها للمضايقة من مجهولٍ، وتبدأ بالشك في كل مَن حولها، من تأليف محمد الفهادي، وإخراج سمير عارف، ويشاركها بطولته فيصل الدوخي بدور الضابط، ليلى السلمان، نورا عصر، وفي فؤاد.
وميلا الزهراني، ممثلةٌ وعارضة أزياءٍ سعودية، شاركت في عددٍ من الأعمال الفنية، من أبرزها مسلسل "شير شات"، و"بنات الملاكمة".
اقرأ المزيد

السعودية ميلا الزهراني تنضم إلى "دفعة لندن"