مادونا تنفصل عن حبيبها.. وتخسر شقيقها عن عمر 66 عاماً

Madonna speaks onstage during the 65th GRAMMY Awards at Crypto.com Arena on February 05, 2023 in Los Angeles, California. Kevin Winter/Getty Images for The Recording Academy /AFP
Madonna speaks onstage during the 65th GRAMMY Awards at Crypto.com Arena on February 05, 2023 in Los Angeles, California. Kevin Winter/Getty Images for The Recording Academy /AFP
انفصلت النجمة العالمية مادونا عن حبيبها الذي يصغرها بـ40 عاماً، عارض الأزياء أندرو دارنيل، بعد علاقة استمرت 5 أشهر فقط، وعلى إثر ارتباط الأخير بشابة من عمره.
وذكر موقع Page Six أن النجمة، البالغة من العمر 64 عاماً، لم تكن تأخذ هذه العلاقة على منحى جدي، إلا أن توقيت الانفصال هو ما سبب لها بالانزعاج، خاصة أنها تعيش في حالة عدم ثقة بالنفس بعد الهجمة التي تعرضت لها مؤخراً، بسبب التغيير الذي طرأ على شكلها نتيجة عمليات التجميل، والتي ظهرت به في حفل توزيع جوائز غرامي 2023.
وهذه ليست المرة الأولى التي ترتبط فيها مادونا بشاب يصغرها في السن، فقد سبق لها أن ارتبطت بالشاب أحلى مالك ويليامز، الذي يصغرها بـ35 عاماً، لمدة 4 أعوام.
وكانت مادونا تفكر بالزواج منذ اللحظة الأولى التي دخلت فيها بعلاقة رومنسية مع أحلى مالك، كما التقت والديه، حيث كشف والداه حينها، خلال حديثهما إلى صحيفة "ميرور" البريطانية، أنها أطلعتهما عن خططها المستقبلية مع أحلى مالك، وهي الزواج.
وقد أشار حينها الوالد، البالغ من العمر 62 عاماً، إلى أنّ مادونا تكبره هو أيضاً، إلا أنّ ذلك لم يشعره بالقلق أبداً.
وتاريخ النجمة مادونا حافل بمواعدة الشباب الصغار، أمثال الراقصين إبراهيم زعيلبات (26 عاماً)، وتيمور ستيفنز (29 عاماً)، بالإضافة إلى عارض الأزياء كيفن سامبايو (34 عاماً).

وفاة شقيق مادونا

وفي سياق منفصل، توفي شقيق مادونا الأكبر ، أنتوني سيكون، عن عمر ناهز الـ 66 عاماً، وهو أحد أشقاء النجمة الخمسة.
وكان الراحل قد عانى من الإدمان، كما أنه كان بلا مأوى لعدة سنوات، حيث كان يعيش تحت الجسر.
وعلى الرغم من أن علاقة النجمة بشقيقها كانت مقطوعة، إلا أنها نشرت بعد وفاته صورة قديمة تجمعهما على حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام.

إطلالة مادونا في غرامي 2023


وظهرت مادونا لفترة وجيزة خلال حفل توزيع جوائز غرامي الـ65، لتكريم أبرز وألمع نجوم الموسيقى، لتقديم إحدى فئات الجوائز. لكن كان ظهورها هذا بمثابة صدمة لكل متابعيها، عندما صعدت على المسرح لتقديم الجوائز لكيم بيتراس وسام سميث، حينها شعر المعجبون بالقلق تجاه مظهرها، وتحديداً وجهها.
غرد أحد المعجبين: "أحاول تجاهل حقيقة أن مادونا لديها وجه جديد تماماً". وكتب شخص آخر: "ماذا حدث لوجه مادونا ؟!"، وكتب آخر: "مادونا المقلدة مع صور مادونا الحقيقية في الخلفية"، مشيراً إلى الصور المعروضة على مسرح أكثر إطلالات مادونا شهرة على مر السنين. وسخر مستخدم آخر قائلاً: "هل تم ترشيح مادونا لجائزة أفضل وجه جديد في حفل توزيع جوائز غرامي لهذا العام؟".
احتفظت مادونا بشعرها في شكل ذيل حصان مع ضفائر ضيقة متدلية أسفل الجوانب الأمامية لوجهها. كانت ترتدي سترة سوداء وتنورة طويلة فوق قميص أبيض بياقة وربطة عنق سوداء.
أعطت مادونا المعجبين لمحة أخرى عن مظهرها في حفل غرامي الذي أثار موجة من رد الفعل العنيف لتغيير مظهرها باستمرار. في مقطع فيديو نشرته نجمة البوب على إنستغرام، يمكن رؤية مادونا تسير ببطء نحو الكاميرا وهي تمسك سوطاً وتضرب به على يدها. وتعلق النجمة مادونا على الفيديو قائلة: "والفائز هو ..."، مع أغنية Baddest of Them All في الخلفية.

مادونا خضعت لعمليات تجميل


وردّت مادونا على منتقديها في حفل توزيع جوائز غرامي 2023، حيث اعترفت ضمنياً بخضوعها لجراحة تجميلية، حيث غردت على "تويتر": "انظروا كم أنا لطيفة الآن، بعدما انخفض التورّم الناتج عن الجراحة".
مادونا لم تُحدّد طبيعة العملية التي خضعت لها. واكتفت بالإشارة إلى تحسّن شكلها بعد تراجع نسبة الانتفاخ، في حين سبق وتكهّن جرّاحو التجميل بخضوعها لعملية شد الوجه والأنف والجلد.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»