أبرز تصريحات «مثيرة للجدل» للنجوم على المسرح


أثارت الفنانة السورية "أصالة" جدلاً مؤخراً، بسبب فيديو متداول على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، من إحدى حفلاتها بدار الأوبرا المصرية.. كانت "أصالة" تقف على المسرح وبجوارها المايسترو "هاني فرحات"، وكانت تُشيد في حديثها بالمايسترو الراحل "خالد فؤاد"، خلال الحفل الذي أقيم عام 2019.
أبرز تصريحات «مثيرة للجدل» للنجوم على المسرح


اعتقد البعض أن الفيديو المتداوَل يعود إلى الوقت الحالي، كما تم قصه بشكل أظهر "أصالة" وكأنها تتجاهل موسيقار الحفل "هاني فرحات"، وتتعمد إحراجه؛ مما استفزّ رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

حقيقة فيديو "أصالة" و"هاني فرحات"


لكن الفيديو الأصلي لحفلة أصالة بدار الأوبرا خلال عام 2019، أظهر أنه خلال الحفل استأذنت "أصالة" من "هاني فرحات" لتحية المايسترو الكبير "خالد فؤاد"؛ لتتحدث عنه وتذكر أفضاله عليها؛ مؤكدة أنه كان يعاملها كأب وشقيق وصديق، وتبناها في بداية مشوارها الفني.

كان يحضر الحفل حينها الراحل "خالد فؤاد"، وكان يمر بوعكة صحية؛ لذا بعد حديث "أصالة" عن "خالد فؤاد"، تفاعل معها "هاني فرحات"، وطلب من الأوركسترا الوقوف لتحيته.. وقبل "أصالة" واجه الكثير من النجوم أزمات بسبب تصريحاتهم على المسرح.

أنغام


ألقت "أنغام" تصريحاً أثار جدلاً واسعاً عقب تكريمها بحفل joy awards، بعد أن حصدت جائزة "أفضل فنانة" في فئة الموسيقى، وقدم لها الجائزة النجوم: "ديمة قندلفت" و"سامر المصري"، لتمازح "أنغام" الحضور قائلة إنها كانت تنتظر استلام الجائزة من المستشار "تركي آل شيخ".

تصريح مثير للجدل


تصريح "أنغام" أثار جدلاً واسعاً بسبب اعتباره من قبل البعض إهانة للفنانين السوريين، فيما اعتبر آخرون أن "أنغام" لم تقصد وما حدث كان بحسن نية ومزاح خلال الحفل، لتعلق "ديمة قندلفت" على الأمر بتوجيه تغريدة خاصة إلى "أنغام"، وأكدت "ديمة" أن المسرح له هيبة تجعل الجميع يحترمه، مما قد يصيب البعض بالارتباك وغياب القدرة على التعبير.

شيرين عبدالوهاب


هي صاحبة الحظ الأوفر في التصريحات المثيرة للجدل على المسرح، فقد تعرضت لموجة انتقادات واسعة بعد تصريحها في مهرجان "قرطاج"، عندما قالت إن ابنتها تنطق "بقدونس" بدلاً من "تونس"، وبالرغم من انتقادات البعض ولكن آخرين برروا الأمر بعفوية "شيرين"، ولكن ما لبث وانتهت هذه الأزمة حتى دخلت "شيرين" في أخرى، عندما وصفت الملكة "رانيا" بالأميرة، لتظهر لاحقاً "شيرين" وتعتذر مفسرة الأمر بزلة لسان وعفوية.

عبدالحليم حافظ وأم كلثوم

تعد واقعة العندليب من الوقائع المسجلة بالتاريخ، كونها ترتبط أيضاً بكوكب الشرق "أم كلثوم" وموسيقار الأجيال "محمد عبدالوهاب"، إذ تم تأجيل موعد ظهور "حليم" على المسرح في حفل يحييها مع "أم كلثوم"، وأحيت "أم كلثوم" الحفل بأغنية "أنت عمري" وبعض الأغنيات الطويلة، فعندما صعد "حليم" على المسرح تقدم بالتحية والشكر لـ"أم كلثوم" و"عبدالوهاب"، وتساءل عن سبب إصرارهما على تأجيل ظهوره لختام الحفل.

كما تساءل العندليب ما إذا كان التأجيل بهدف التشريف أم أنه "مقلب"، كونه سيطل على الجمهور بينما شعروا بالإرهاق من وصلة "أم كلثوم" الطويلة، وغضبت "أم كلثوم" عندما علمت بما قاله "حليم"، ووقعت بينهما قطيعة طويلة مما عرض "حليم" لبعض الأزمات، ولكن بعد فترة تدخل "عبدالوهاب" بينهما وانتهى الخلاف.