أغنية كارول سماحة تتخطى المليون مشاهدة

كارول سماحة - الصورة من حسابها في انستغرام
كارول سماحة - الصورة من حسابها في انستغرام
تخطت أغنية النجمة اللبنانية كارول سماحة "ستنتهي الحرب" المليون مشاهدة بعد 4 أيام من طرحها لها عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات يوتيوب، حيث حصدت حتى الساعة مليوناً و400 ألف مشاهدة.
وأغنية "ستنتهي الحرب" من قصائد الشاعر الراحل محمود درويش، وموسيقى تيسير حداد وتوزيع ألكسندر ميساكيان وهي من إخراج باسل ناصر .
وأغنية "ستنتهي الحرب" أول أغنيات ألبوم كارول سماحة الجديد الذي يحمل عنوان "الألبوم الذهبي" والذي من المقرر أن يتضمن 12 قصيدة للشاعر الفلسطيني الراحل ‫محمود درويش.

"الألبوم الذهبي"

وكانت كارول سماحة قد نشرت عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي إنستغرام البوستر الدعائي الرسمي للألبوم، وأرفقته بتعليق كتبت فيه: "عشنا كتير أحداث ومشاعر صعبة بآخر كم سنة تركت جوّاتنا كلنا فراغ كبير حسيت إن الفن إذا ما عبَّر عن قلقنا وهواجسنا ناقص، ومن هون كانت فكرة ‫الألبوم الذهبي".
تابعت قائلة: "هيدا الألبوم وِلِد من قلب وجعنا وتٌقنا للأمان بوجه يلي عم نعيشو ببلداننا العربية،١٢ أغنية من قصائد الكبير ‫محمود درويش‬ بقدّمن لوطنا العربي المجروح حتى تبقى هويتّنا واحدة.. ووحدتنا عربية".
الشاعر الراحل محمود درويش يعد من أكبر شعراء فلسطين وأشهرهم، وتم اقتباس أشعاره في أغاني 33 مرة، عبر ثلاثة مطربين فقط، هم النجمة ماجدة الرومي والمطربة أميمة خليل، وصاحب النصيب الأكبر في الغناء لمحمود درويش المطرب مارسيل خليفة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»