ماريتا الحلاني تحتفل بخطبتها بالرقص على أكتاف والدها وشقيقها

 

في أجواء عائلية تملؤها البهجة والفرحة وعلى أنغام الموسيقى اللبنانية احتفلت الفنانة "ماريتا الحلاني" ابنة المطرب "عاصي الحلاني" بخطبتها على المنتج الفني "كميل أبي خليل" في حفل ضم أعضاء عائلتي العروسين، ما جعلها حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي لعدة أسباب.

 

إطلالة ملكية

منها الإطلالة المميزة لـ"ماريتا" إذ ارتدت فستانا ناعماً وبسيطاً حمل توقيع "إيلي صعب" واعتمدت الفنانة الشابة الأسلوب البريطاني الكلاسيكي الذي لا تبطل موضته، وأطلّت بفستان أزرق سماوي من الدانتيل مشابهة لإطلالة أميرة ويلز "كيت ميدلتون" والتي ارتدتها من نفس المجموعة الصيفية التي صممها "إيلي صعب" عام 2019.

 

 

احتفال مميز

لم تكن إطلالة "ماريتا" وحدها سبب حديث الجمهور عنها بل الاحتفال بخطبتها أيضاً؛ إذ نشرت مقطع فيديو من حفل خطوبتها ظهرت فيه محمولة على أكتاف والدها وشقيقها، وبدت ماريتا وعائلتها بغاية السعادة خلال الحفل والرقص على أنغام الموسيقى، وشكرت "ماريتا" جمهورها ومتابعيها على تهنئتهم لها بمناسبة خطبتها، وشاركت صورتين لها برفقة حبيبها من باريس؛ إحداها وهي تحتضن "كميل" مع باقة ورود كبيرة، والأخرى وهي تقف بمفردها وهي تضع الطرحة على رأسها وترفع يدها لتظهر خاتم الخطوبة.
وتفاعل عدد من الفنانين مع منشوراتها وحرصوا على تهنئتها ومن بينهم أمل عرفة وكارمن بصيبص وزينة مكي ونادين الراسي وكذلك ريتا حرب، إضافة إلى والدها الفنان عاصي الحلاني وشقيقتها دانا. وكانت "ماريتا" قد شاركت متابعيها توثيق لحظة تقدم "كميل" لخطبتها في باريس بعد أن صورها أحد الأشخاص متفاجئة من طلب حبيبها، وأبدت مدى إعجابها بما حدث ومفاجأتها بكل ما جرى خاصةً أنها لم تكن على علم أنه سيتقدم لها حينها.

 

 

مسيرة ماريتا

يذكر أن "ماريتا" تستعد للمشاركة في الموسم الدرامي الرمضاني المقبل بالعمل في مسلسل "عشرة عمر" مع "نيكول طعمة" و "جان قسيس" و "نور غندور"، وقالت "ماريتا" في تصريحات صحفية إن ارتباطها لن يؤثر على عملها الفني خاصة أن خطيبها "كميل" يعمل بالوسط الفني ويدعمها فنياً في كافة خطواتها، وكانت "ماريتا" قد ولدت في بيروت عام 1997 وعملت كمغنيَة مؤلفة موسيقية وكاتبة أغانٍ لبنانية وممثلة، وهي ابنة الفنان عاصي الحلاني وملكة جمال لبنان "كوليت بولس" ولها من الأشقاء اثنان هما "دانا" وشقيق يدعى الوليد.

 

 

سابقة أعمالها

وطرحت "ماريتا" العديد من الأغنيات الفردية منها "يلا نفرح" و "خايف أنام" و"ناسيني"، كما شاركت في عدة أعمال درامية منها "عشرين عشرين" و"حكايات"، وتحرص الفنانة الشابة على مشاركة جمهورها إطلالاتها في المناسبات المختلفة والتي تمتاز بالتنوع، وتميل إلي الأزياء الجريئة الكاشفة عن ذوقها الأنيق، كما تقوم بتنسيق الإكسسوارات و المجوهرات بصورة عصرية لتزيد من أناقتها، وتعتمد "ماريتا" على تسريحات الشعر والمكياج الذي يتناسب مع بشرتها وملامحها.