حلا شيحة حائرة .. تسكت ولا تحكي؟

حلا شيحة - الصورة من حسابها على أنستغرام
حلا شيحة - الصورة من حسابها على أنستغرام

في تعليق جديد على الأنباء المتتالية حول انفصالها عن زوجها الداعية معز مسعود، وعودتها إلى عالم الفن بعد خلع الحجاب، استعانت الفنانة حلا شيحة بمقطع فيديو للإعلامي مصطفى الأغا، يتضمن سؤالاً حول كيفية مواجهة "سوء التفسير" للكلمات الواضحة، وهل المطلوب منها الصمت، أم المزيد من الكلام لكشف الحقيقة؟

حلا نشرت مقطع الفيديو عبر خاصية الاستوري بحسابها على إنستغرام، وبدا وكأنها تستعين به لتفسير رسالتها الأخيرة والوحيدة بعد حذف كل صورها من إنستغرام، وظهورها المتكرر بدون حجاب، حيث يروي الأغا موقف الإنسان عندما يساء تفسير كلماته رغم أنها واضحة، وهل يسكت على إساءة التفسير أم يتدخل ويتكلم مجدداً لتوضيح المعنى الصحيح.

حلا شيحة: مفيش أحلى من البساطة

وواصلت حلا شيحة التفاعل مع حياتها الجديدة التي تحمل شعار "مفيش أحلى من البساطة"؛ حيث نشرت صورة جديدة لها برفقة ابنتها، ثم علقت على مقطع فيديو لشقيقتها رشا تظهر فيه وهي ترقص مع مجموعة من الأصدقاء على أنغام أغاني عمرو دياب، وعلقت حلا شيحة على الفيديو قائلة “مفيش أحلى من البساطة”.

أول رسالة من حلا شيحة بعد خلع الحجاب

وسبق أن وجهت حلا شيحة أول رسالة إلى جمهورها، وبخاصة النساء، وقالت إن لديها ما تقوله وتريد أن تدعم قصص النضال النسائية، ولكنها تفضل عدم الحديث الآن.

حلا المتواجدة حالياً في كندا، مع النصف الثاني من أولادها المتواجدين برفقة والدهم لظروف استكمال التعليم، نشرت صورة لها وهي بين أحضان ابنتها عبر خاصية الاستوري بحسابها على إنستغرام، وظهرت بدون غطاء الرأس، وعلقت برسالة باللغة الإنكليزية قالت فيها: أنا مثل كل امرأة، وأفضل عدم الحديث في هذا الوقت، ولكن أكيد هتكلم.

أضافت حلا شيحة: سأتحدث عما يدور بذهني وأدع كل امرأة تعرف أنها ليست وحدها فيما تشعر به، وسنتشارك قصة نضال كل واحدة فينا.

وتصدرت حلا شيحة ترند الأكثر بحثاً بعدما حذفت صورها بالكامل من حسابها على موقع إنستغرام، وغيرت صفتها إلى فنانة، وواصلت نشر صورها بدون حجاب، مع مقاطع فيديو من احتفالها بيوم ميلادها.

حلا لم ترد رسمياً على أنباء طلاقها، كما لم تبادر كعادتها بالرد على أنباء خلع الحجاب، وواصلت في صمت التخطيط للبداية الجديدة، حيث غيرت صورة البروفايل، ووضعت أول صورة من جلسة تصوير جديدة لها بدون حجاب تظهرها وكأنها تستشرف المستقبل، كما حذفت كل منشوراتها على إنستغرام بما فيها صورها مع والدها الفنان التشكيلي أحمد شيحة، وصورها مع أطفالها.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»