بالصور ليلى عبدالله تتحدث عن "دفعة لندن"

ليلى عبدالله- الصورة من حسابها على الانستغرام
ليلى عبدالله- الصورة من حسابها على الانستغرام
ليلى عبدالله- الصورة من  حسابها على الانستغرام
ليلى عبدالله- الصورة من حسابها على الانستغرام
ليلى عبدالله- الصورة من حسابها على الانستغرام
ليلى عبدالله- الصورة من  حسابها على الانستغرام
2 صور

بثَّت الفنانة ليلى عبدالله صوراً من عملها الجديد، الذي يحمل عنوان "دفعة لندن"، وسيُعرض في موسم دراما المقبل.
وعلَّقت ليلى على الصور بالقول: "انتهيت من تصوير مسلسل دفعة لندن اللي بتشوفونه برمضان إن شاء الله على إم بي سي 1. قاعدة أشوف الصور وقلبي يعورني، صج كانت أيام حلوة، لكن وقتها تحت الضغط والتوتر ما كنا حاسين بطعمها، أحبكن وايد.. كلكم تعبتوا وعطيتوا من قلبكم ومتحمسة أشوفكم تنجحون برمضان كلكم بدعتووووا، أحبكم واحد واحد، والله يجمعنا يا رب بأعمال حلوة ثانية".

دفعه لندن

و"دفعة لندن" عملٌ درامي، سيُعرض في رمضان المقبل من بطولة ليلى عبدالله، صمود المؤمن، روان مهدي، ناهد السباعي، لولوة الملا، فهد الصالح، عبدالسلام محمد، وخالد أحمد، وإخراج محمد بكير، وتأليف هبة مشاري حمادة، التي تقدم العمل بعد نجاح مسلسليها السابقين "دفعة القاهرة"، و"دفعة بيروت"، حيث حظيا بنسب مشاهدةٍ عالية عند عرضهما.

آخر أعمالها

وقدَّمت ليلى عبدالله مسلسل "من شارع الهرم إلى" في موسم رمضان الماضي، من بطولة هدى حسين، ليلى الملا، أحمد إيراج، مرام البلوشي، ونور الغندور. كذلك ظهرت في عملٍ غنائي مع الفنان علي كاكولي، حمل اسم "مغرم" من إخراج عبدالرحمن علي السلمان، ولاقى أصداءً جيدة.

ليلى عبدالله في سطور

وُلِدَت الفنانة ليلى عبدالله في الكويت لأسرةٍ لبنانية، وهي الأخت الكبرى بين إخوتها، وشقيقتها الصغرى هي الممثلة شهد عبدالله، وتعلَّمت لغة الإشارة، لأن والديها من الصم والبكم، وأحبَّت التمثيل منذ الطفولة، حيث شاركت في جميع الأنشطة المدرسية، ودخلت مجال الفن بتشجيع من والديها عندما كانت في سن 14 عاماً من خلال برنامج التقليد "عيني عينك"، وظهرت "مودل" في كليبٍ مع الفنان عبدالمجيد عبدالله، وجاء اقتحامها مجال التمثيل صدفةً عندما كانت ذاهبةً مع إحدى صديقاتها إلى موقع تصوير مسلسل "ساهر الليل"، لتختبر نفسها ممثلةً، فشاهدتها الفنانة هيا عبدالسلام، ورأت أنها مناسبةٌ لدورٍ في العمل، وعرضت الأمر على المخرج محمد دحام الشمري، الذي وافق على ذلك، وأعطاها دوراً صغيراً، كما شاركت الفنان إسماعيل مبارك في أغنيته المصورة "مغروم".
اقرأ المزيد

شاهد ليلى عبدالله في موسم جدة