شاهد بالفيديو.. إليسا ورزان جمال ترقصان على أنغام أغنية "تيتر" مسلسل "الثمن"

رزان جمال - الصورة من حسابها على انستغرام
رزان جمال - الصورة من حسابها على انستغرام

تصدر مقطع فيديو للفنانتين اللبنانيتين إليسا ورزان جمال التريند، خلال الساعات الماضية، أثناء رقصهما على أغنية مسلسل "الثمن"، التي غنتها إليسا.

وفي التفاصيل، التقت الفنانة إليسا ببطلة مسلسل "الثمن"، اللبنانية رزان جمال، في يوم ميلاد خبير الماكياج اللبناني بسام فتوح.

وانتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة من الصور والفيديوهات، لكل من إليسا ورزان الجمال، وهما تحتضان بعضهما، وتغنيان سوياً تتر مسلسل "الثمن"، الذي يعرض حالياً عبر شاشة MBC، ومنصة شاهد الإلكترونية.

يحصد مسلسل "الثمن" أعلى نسب مشاهدة

وفي الحفل، كانت الفنانة اللبنانية إليسا من أبرز الحاضرين، حيث قدمت أجمل أغنياتها، وخلقت أجواء مميزة كما رقصت بعفوية، بينما راح الجميع يصفق بحرارة ويشاركها الرقص.

يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة اللبنانية إليسا، كانت أغنية مسلسل "الثمن"، والتي حملت عنوان "ما تندم ع شي"، وهي من كلمات الشاعر علي المولى، وألحان صلاح الكردي، وتوزيع جمال ياسين.

ومسلسل "الثمن"، يحصد إلى الآن أعلى نسب مشاهدة وحقق نجاحاً واضحاً، وهو من تأليف يم مشهدي، وإخراج فكرت القاضي، والعمل مقتبس عن المسلسل التركي "BINBIR GECE"، والذي انطلق عرضه على mbc1 و mbc العراق، في الثامن من يناير، وتعرض الحلقات على منصة "شاهد"، تزامناً مع عرضها على الشاشة.

ويرصد العمل قصة رجل الأعمال الشهير "زين" صاحب مجموعة ضخمة من الشركات، والناقم على النساء بسبب أحداث يحملها معه منذ الطفولة، ويعطي أحكاماً ظالمة ومسبقة عليهن، يلتقي ب "سارة" المهندسة النشيطة والناجحة، التي تقدمت للعمل في شركته، وادعت أنها غير متزوجة كي يتم قبولها في العمل.





لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»