فاطمة الحوسني توجه رسالة لـ إلهام الفضالة وشهاب جوهر.. ماذا قالت؟

فاطمة الحوسني - صورة من صفحتها على انستغرام
فاطمة الحوسني - صورة من صفحتها على انستغرام
أشادت الفنانة فاطمة الحوسني، بالمجهود الكبير الذي بذلته الفنانة إلهام الفضالة وزوجها الفنان شهاب جوهر، من أجل نجاح شركة الانتاج الخاصة بهم والتي تقوم بالعملية الانتاجية لمسلسل "النون وما يعلمون" المقرر عرضه في موسم دراما رمضان المقبل.
وتشارك فاطمة الحوسني الثنائي إلهام الفضالة وشهاب جوهر في مسلسل "النون وما يعلمون" الذي يضم عدد آخر من النجوم منهم طيف، عبير أحمد، رانيا شهاب ومن إخراج حمد البدري، ومن تأليف عبد الرحمن أشكناني.
وشاركت فاطمة الحوسني، صورة للثنائي إلهام الفضالة وشهاب جوهر، عبر حسابها الرسمي على "انستغرام"، وعلقت قائلة.. "شكراً لكم على المجهود العظيم الذي بذلته، وشكرًا لكم على التعب الذي مررتم به من أجل نجاح شركتكم لكم فائق احترامي، مهما قدمت، ومهما تكلمت لن توفي كلماتي ولا عبارات شكري لكم لما بذلت من مجهود، لذا نتمنى لكم...أن تحظوا... بالتوفيق الدائم وأن تصلوا. إلى النجاح الذي نتمناه جمعياً"
وتابعت "شكراً من القلب على الثقة الكبيرة الذي منحتوني اياها، شكراً لكل الإخراج والفنانين والفنيين والانتاج شكر خاص للأستاذ المخرج حمد البدري... النون وما يعلمون"

عمل درامي آخر " رمضان 2023"

كما تشارك فاطمة الحوسني في عمل درامي آخر سينافس في الموسم الدرامي الرمضاني المقبل، ويحمل اسم "منزل 12"، وهو دراما اجتماعية معاصرة، يتضمَّن خطوطاً عدة، منها التراجيدي والكوميدي، وتبدأ أحداثه من أزمة سوق المناخ، وصولاً إلى وقتنا الجاري، ويقع في 30 حلقةً، تحمل بين طياتها الغموض والإثارة والتشويق لمعرفة سر "منزل 12"، الذي ينتقل إليه سعد الفرج للسكن فيه بعد خسارته الكبيرة في سوق المناخ.
ويضم العمل بجانب فاطمة الحوسني، عدداً كبيراً من نجوم الوطن العربي على رأسهم سعد الفرج، بثينة الرئيسي، أمل محمد، فتات سلطان، أحمد العونان، محمد العلوي، محمد الرمضان، وعبد المحسن القفاص، والمسلسل من تأليف محمد النشمي، وإخراج مناف عبدال.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».