خاص.. فارس كرم يعلق على تصدر أغنية عالهدا ترند تيك توك

عبر الفنان اللبناني "فارس كرم" عن بالغ سعادته، بالنجاح الكبير الذي حققته أغنيته "عالهدا"، وتصدرها الترند على تطبيق "تيك توك". وقال كرم في تصريحات خاصة لـ"سيدتي.نت":" سعيد جداً بالنجاح الذي حققته الأغنية وحبتها بصوت كل شخص قام بغنائها"، لافتاً أن أغنية "عالهدا" كانت وجه الخير عليه في عام 2006.

وأشار فارس كرم إلى أن نجاح أغنية "عالهدا" جاء نتيجة توافر جميع الأدوات التي تساعد على نجاح عمل موسيقي، قائلاً:" فهي كلامها حلو ولحنها حلو بها كل الأدوات التي تساعد في نجاحها".


عودة أغنية "عالهدا" بعد 18 عاماً


عادت أغنية "عالهدا" أو "تقبر قلبي" لتتصدر الترند على تطبيق "تيك توك" بعد 18 عاماً من إصدارها، حيث كانت ضمن أغنيات ألبوم "وعدني" في عام 2005، للبناني "فارس كرم".

وكان سبب التفاعل مع الأغنية بعد 18 عاماً وإعادة تداولها، انتشار مقطع من أغنية "عالهدا" بصوت الفنان الفلسطيني هيثم جشي، على تطبيق "تيك توك"، حيث قام بغنائها ضمن حفلات رأس العام 2023.

من جانبه علق فارس كرم على انتشار الأغنية، بعد قرابة العشرين عاماً من طرحها من ألبوم "وعدني"، في عام 2005، وكتب تغريدة عبر حسابه على موقع "تويتر"، أكد خلالها أن أغنية "تقبر قلبي" أحدثت ضجة عارمة عند طرحها، وتعرض لهجوم كبير في ذلك الوقت، بسبب كلامها الذي اعتبره البعض صادماً.

وقد شكل ألبوم "وعدني" نقلة نوعية في مسيرة فارس كرم الفنية، ونقله إلى موقع المنافس بقوة حينها بين النجوم العرب، وهو الألبوم الخامس في تاريخ النجم اللبناني الفني.
وضم الألبوم من إنتاج "روتانا" للصوتيات والمرئيات، مجموعة منوعة من أقوى الأغنيات، من ضمنها "التنورة، شارع الحمرا، تقبر قلبي، لبن العصفور، وعدني، أم ولادي"، وحققت جميعها نجاحات كبيرة على مستوى العالم العربي.

نجاح ألبوم "وعدني"


واحتلت أغنيتا "التنورة، شارع الحمرا" المراكز الأولى ضمن سباق الأغنيات حينها، عبر الفضائيات العربية وأثير الإذاعات، إضافة إلى تصدر أغنية "تقبر قلبي" مشهد حفلات الأعراس ومختلف المناسبات الفرحة، وهي من كلمات فارس اسكندر، ألحان سليم سلامة وتوزيع روجيه خوري.