فيديو.. هذا ما قاله خالد النبوي في برومو مسلسل "رسالة الإمام" 

خالد النبوي - صورة من صفحته على انستغرام
خالد النبوي - صورة من صفحته على انستغرام
شارك الفنان خالد النبوي، متابعيه البرومو التشويقي الأول لمسلسله الجديد "رسالة الإمام"، الذي يتناول سيرة الإمام الشافعي، وينافس به في موسم دراما رمضان، وذلك عبر صفحته الرسمية على "انستغرام".
وظهر النبوي من خلال برومو المسلسل، وهو يردد الكلمات الشهيرة للإمام الشافعي، والتي جاءت كالتالي:" ولرب نازلةٍ يضيق بها الفتى.. ذرعاً وعند الله منها المخرجُ.. ضاقت فلما استحكمت حلقاتها.. فُرجت وكنت أظنها لا تفرج".

أبطال وأحداث مسلسل رسالة الإمام

ويشارك في بطولة العمل بجانب الفنان خالد النبوي، عدد من النجوم منهم أروى جودة، نضال الشافعي، حمزة العيلي، وخالد أنور، وأحمد الرافعي، وسلمى أبو ضيف، وخالد القيش، وفرح بسيسو، والعمل من تأليف محمد هشام عبية، وإخراج ليث حجو.
ويتناول المسلسل سيرة الإمام الشافعي، أحد أشهر علماء الفقه والتفسير، وآخر سنوات حياته في ظل المتغيرات التي شهدتها مصر منذ أكثر من ألف عام.

مشاركة درامية

وشارك الفنان خالد النبوي في مسلسل "النزوة" الذي عرض مؤخراً على منصة "شاهد"، وشارك في بطولته عائشة بن أحمد، عمر الشناوي، سالي شاهين، مراد مكرم وآخرون.
ويستعرض مسلسل "النزوة" قصة حب بين رجل وامرأة يعيشان علاقة شائكة ومعقدة، فالرجل متزوج ولديه 3 أولاد، والمرأة متزوجة وخسرت طفلها، وتعاني خلافات ومشاكل مع عائلة زوجها.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».