سمية الخشاب: أحب كريستيانو رونالدو وأنا أجمل من جورجينا

سمية الخشاب - الصورة من صفحتها الرسمية على الفيسبوك
سمية الخشاب - الصورة من صفحتها الرسمية على الفيسبوك

كشفت الفنانة المصرية سمية الخشاب، عن إعجابها بلاعب كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو، وصديقته عارضة الأزياء الأرجنتينية جورجينا رودريغيز.

وقالت الفنانة سمية الخشاب، خلال حلولها ضيفة على برنامج "كتير هالقد"، الذي يقدمه الإعلامي اللبناني هشام حداد، عبر قناة MTV اللبنانية: "مشاعري لكريستيانو رونالدو بريئة، أحب لعبه وتركيزه، راجل مضيع عمره في التمرين".

وأضافت سمية: "أنا أجمل من جورجينا بالروح العربية، من الممكن أن تكون جميل وجذاب لكن دمك لا يكون خفيف"، وتابعت: لا أستطيع أن أغار من أحد.. لكنني متأكدة أن الله خلقني جميلة ولدي كل ما هو جميل فلماذا أغيره؟".

وعن مواصفات زوجها المستقبلي، قالت سمية: "مواصفات زوجي المستقبلي أن يكون رجلاً ويعني ذلك أن أشعر معه بالأمان".

وتابعت: "لو شخص يشبهني وهناك كيمياء بيننا سأحبه، الحكاية ليست أرقاماً واتجوزت واتطلقت.. الناس كلها تتجوز وتتطلق عادي".

وأكدت سمية أنها حالياً غير متزوجة، لافتةً إلى أن الحياة لطيفة هكذا، وقالت: "مفيش حاجة اسمها العصمة في ايدي، والحكاية مش موضوع العصمة في إيد مين".

وكانت سمية الخشاب وجهت نصيحة لجمهورها في يوم الحب، عبر حسابها الشخصي بموقع تويتر، قائلة: اتجوز وأنت عندك 40 سنة عشان تكون عملت فلوس كويسة وتعيش أولادك بمستوى كويس، هتتجوز بدري هتخلف 4 أو 3 ويطلعوا صايعين ويبقوا عالة على المجتمع.

وأضافت سمية الخشاب: لو اتجوزت الست المطلقة هتلاقيها أكثر خبرة في الحياة، لو اتجوزت وأنت عندك 25 سنة وريني هتصرف على مراتك وعيالك إزاي.

من جهة أخرى، وعلى الصعيد الفني، عادت سمية الخشاب إلى المسرح، من خلال مسرحية "كازينو بديعة"، التي انطلقت عروضها في شهر ديسمبر الفائت وسيتم استئناف عروضها في عيد الفطر المبارك.

وكشفت سمية أنها ستغيب عن الموسم الدرامي الرمضاني 2023 ولفتت الى أنه سيكون لديها مشاركة في عمل درامي بعد شهر رمضان المبارك.






لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»