"عيد ميلاد سارة" فيلم افتتاح مهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة

بوستر الفيلم - الصورة من المركز الإعلامي للمهرجان
بوستر الفيلم - الصورة من المركز الإعلامي للمهرجان

اختارت إدارة مهرجان أسوان السينمائي الدولي لأفلام المرأة الفيلم الروائي القصير "عيد ميلاد سارة" من إخراج ياسر شفيعي ليعرض في افتتاح الدورة السابعة التي تعقد في الفترة من 5 إلى 10 مارس الجاري في عرضه العالمي الأول، والفيلم من إنتاج هيئة بلان إنترناشيونال إيجيبت بالتعاون مع المجلس القومي للمرأة.

الفيلم تبلغ مدته 40 دقيقة، ويشارك في بطولته رامي الطمباري، هديل حسن، لبني ونس، محمد يوسف، فريدة حمدي، وتأليف إسلام بلال، مدير تصوير محمد كوشي، مهندس ديكور باسم هاني، موسيقي معتز ماضي، وتبدأ الأحداث أثناء التحضير لعيد ميلاد سارة العاشر بمنزلها، حيث يقرر حازم والدها عمل مفاجأة مفجعة بالاستعانة بأخيه ووالدته ولكن شادية والدة سارة تقرر مواجهتهم.

ويشارك في الدورة السابعة نحو 61 فيلماً ما بين طويل وقصير (روائي وتسجيلي ورسوم متحركة)، حيث تتنافس هذه الأفلام للفوز بالجوائز في مسابقتي الفيلم الطويل والقصير وجائزة الاتحاد الأوروبي لأفضل فيلم أورومتوسطي بالإضافة إلى مسابقة خاصة بالأفلام المصرية ومسابقة أفلام ذات أثر ومسابقة أفلام الورش.

يذكر أن مهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة، يعقد دورته السابعة في الفترة من 5 إلى 10 مارس، بدعم من وزارتي الثقافة والسياحة، وبرعاية المجلس القومي للمرأة، ومحافظة أسوان، وبشراكة مع الاتحاد الأوروبي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»