الأمير هاري يريد أن يكون فيلاً!!

Prince Harry at the United Nations Headquarters on July 18, 2022 in New York City. Santiago/Getty Images/AFP
Prince Harry at the United Nations Headquarters on July 18, 2022 in New York City. Santiago/Getty Images/AFP

حلَّ الأمير هاري ضيفاً على ستيفن كولبير في برنامج الدردشة The Late Show، لمناقشة مذكراته Spare التي طُرحت عالمياً في الأسواق يوم 10 يناير. تضمن الحوار أفكار دوق ساسكس حول الحياة بعد الموت. سأل كولبير ضيفه كجزء من المقابلة المكونة من 15 سؤالاً: "ما رأيك فيما يحدث عندما نموت؟". أجاب دوق ساسكس بنبرة خفيفة مرحة: "أعتقد أننا سنصبح حيوانات". فرد عليه كولبير، سائلاً: "هل لديك حيوان تود العودة به؟" فرد قائلاً: "من المحتمل أن يكون فيلاً".

وعندما سأله أن يصف حياته في خمس كلمات، قال دوق ساسكس: "الحرية، السعادة، الوضوح، السعة، والحب".
وقد ظهرت الحيوانات في مكان آخر خلال هذا المقطع عندما أطلق دوق ساسكس على الثعابين لقب "الأكثر رعباً". أوضح هاري، وهو ينظر مازحاً خلف مكتب كولبير بحثاً عن أي ثعابين تنزلق: "أنا لا أحب أسماك القرش، لكنها على الأقل محتواة في المحيط. يمكن للأفاعي أن تصل إلى أي مكان".
لعبت الحياة البرية دوراً في إحدى القصص الرومانسية التي رواها الأمير هاري في Spare. كتب عن لقائه الثالث مع زوجته ميغان ماركل في عام 2016، عندما انضمت إليه في رحلة تخييم إلى بوتسوانا، وكيف كان الأمر عندما تسمع حيوانات برية خارج الخيمة.

تجريد الأمير هاري من منزله ببريطانيا


تم بث مقطع كولبير الإستجوابي في الليلة السابقة للمتحدث باسم مؤسسة Archewell Foundation أنه طُلب من دوق ودوقة ساسكس إخلاء منزلهما في فروغمور كوتيدج Frogmore Cottage بقلعة وندسور، الذي عاش فيه هاري وميغان من عام 2019 إلى عام 2020 كعروسين وأبوين جدد.
غطى دوق ساسكس بالكامل تكلفة التجديدات الشاملة للعقار، والتي قيل إنها بلغت حوالي 3 ملايين دولار. ولا يزال من غير الواضح ما إذا كان سيتم تعويض أعمال التجديد الآن بعد أن طُلب من هاري وميغان مغادرة Frogmore Cottage.
يأتي البيان الصادر عن مؤسسة Archewell- في أعقاب تقرير من The Sun- يفيد بأن الملك تشارلز الثالث يخطط لنقل شقيقه الأمير أندرو إلى مقر إقامة وندسور، الذي جُرِّد من ألقابة الملكية وواجباته العامة، والذي يُقيم حالياً في رويال لودج الأكبر في وندسور جريت بارك.
بعد انتقال دوق ودوقة ساسكس إلى كاليفورنيا، انتقلت الأميرة يوجيني وزوجها جاك بروكسبانك إلى منزل فروغمور الريفي قبل ولادة طفلهما الأول في فبراير 2021. وقال مصدر في ذلك الوقت: "فروغمور كوتيدج لا يزال مقر إقامة دوق ودوقة ساسكس في المملكة المتحدة، ويسعدهما أن يكونا قادرين على فتح منزلهما للأميرة يوجيني وجاك".
وعندما عاد الزوجان إلى المملكة المتحدة العام الماضي لحضور احتفالات اليوبيل البلاتيني للملكة، أقاما في Frogmore Cottage واحتفلا بيوم ميلاد ابنتهما ليليبت الأول مع حفلة في الفناء الخلفي.
وقد ذكرت وسائل إعلام بريطانية أن الملك منح نجله مهلة حتى الصيف المقبل لإخلاء المنزل، لكن لم يُعرف الطريقة التي أُرسل بها الإشعار. وقد اعتبر الكثير من الخبراء المختصين بالأمور الملكية أن هذه الخطوة تعكس العلاقة المتوترة بين الملك وابنه، منذ إصداره لمذكراته التي تحدث بها بطريقة غير لائقة عن زوجة والده الملكة القرينة كاميلا، إضافة إلى أمور أخرى تتعلق بشقيقه الأمير ويليام وزوجته أميرة ويلز كيت ميدلتون.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»