أحمد أدم يعلق على انتشار فيديو الهجوم على تامر حسني

تامر حسني - الصورة من حسابه على انستغرام
تامر حسني - الصورة من حسابه على انستغرام

أعلن الفنان أحمد آدم عن اندهاشه من تداول مقطع الفيديو الذي كان قد هاجم فيه الفنان تامر حسني خلال برنامجه "آدم شو"، على نطاق واسع في مواقع التواصل الإجتماعي، على الرغم من تحذيراته خلال الحلقة بأنه سيتحدث في مقطعين، يهاجمه في أحدهما ويشيد به في مقطع فيديو أخر.
أحمد أدم: "الكلام الأسبوع الماضي كان كله عني"

وخلال تقديمه حلقة أمس الجمعة من برنامج "آدم شو" قال الفنان أحمد آدم: "الكلام الأسبوع اللي فات كله كان عني، والخبر أحمد آدم يهاجم تامر حسني، مع إني قلت أنا عامل مقطعين، ومقطع الهجوم على تامر حسني سيتحول إلى تريند".

موضحاً: "يعني أنا أقول في فخ وأشاور عليه، ومع ذلك يقعوا فيه، طيب عاندوني وطلعوني غلط، إنما التريند لازم يبقى ذم وشتيمة وقلة أدب، وأثبتلكم بالدليل العملي إن التريند كلمة مشبوهة".

وخلال الحلقة أيضاً علق الفنان أحمد آدم على رد فعل الفنان تامر حسني قائلا: "كنت متخيل إن تامر ممكن يزعل، لكن هو علشان ذكي لما حد بعتله الفيديو شاف الحلقة كاملة وفهم الموضوع، وكتب بوست أكد فيه إن الكلام السلبي هو اللي هينتشر".

يذكر أن الفنان أحمد أدم كان تحدث خلال حلقة سابقة من برنامجه "آدم شو" عن فكرة التريند وانتشار الكلام السلبي بشكل دائم وأعطى مثالاً من خلال حديثه عن الفنان تامر حسني في بداية مقطع الفيديو قائلا بأنه نجم موهوب وحقق نجاحات كبيرة سواء في الغناء أو التمثيل وكل مجال اقتحمه، ليتحدث بعد ذلك عنه بشكل سلبي ويهاجمه قائلاً إن كل ما يقدمه إسفاف، ليراهن الفنان أحمد آدم بأن الكلام السلبي وهجومه عليه هو الذي سينتشر.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»