اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

تامر حسنى وبسمة بوسيل يتعاقدان على إطلاق "عطر فرنسي" في يوم الحب

تامر حسني وبسمة بوسيل - الصورة من حساب بسمة بوسيل على إنستقرام
تامر حسني وبسمة بوسيل - الصورة من حساب بسمة بوسيل على إنستقرام

في أول تعليق على شائعات انفصالهما، قرر النجم تامر حسنى وزوجته بسمة بوسيل، إطلاق عطر يحمل توقيعهما، حيث تعاقدا معا على أول إنتاج مشترك بينهما في عالم العطور الفرنسية، ومن المقرر أن يتجه تامر وبسمة إلى فرنسا الأسبوع المقبل، لعقد اجتماع خاص مع الشركة المنفذة والإتفاق على مواعيد طرح أول إصدارهما، وتفاصيل الحملة الإعلانية والدعائية العالمية المقرر أن تغزو الوطن العربي في الفترة القادمة.

بسمة بوسيل
بسمة بوسيل - الصورة من حساب بسمة بوسيل على إنستقرام



ويخطط تامر حسنى وزوجته بسمة بوسيل، على طرح العطر الجديد بمناسبة يوم الحب المقبل، باعتبارهما أحد رموز الرومانسية في الوسط الفني العربي، وثنائي نجح فنيا واجتماعيا.

بسمة بوسيل
تامر حسني وبسمة بوسيل - الصورة من حساب بسمة بوسيل على إنستقرام



وكانت بسمة بوسيل قد احتفلت مؤخرا بعيد ميلاد زوجها تامر حسنى فى الساحل الشمالى أثناء احياءه حفلا ضخما، حيث صعدت بسمة على المسرح ومعها تورتة كبيرة للاحتفال بعيد ميلاده، وطلب منها تامر حسنى أن تغنى له، وشدت له أغنيته الشهيرة "كل سنة وأنت طيب"، وسط تصفيق حار وسط احتفاء واحتفال الجمهور بهما.

يذكر أن بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي استغلوا منشور لبسمة بوسيل حول الخيانة والخونة في حياتها لترويج شائعة مفادها أن زوجها تامر حسني متورط في علاقة غرامية مع ممثلة شابة شاركته مشهدا واحدا في فيلمه "الفلوس".
وكتبت بسمة، في رسالة غامضة عبر خاصية الاستوري بحسابها على موقع إنستقرام: يا رب يخلصني من الناس المنافقة الخاينة اللي في حياتي ويعوضني عن صبري.

بسمة بوسيل
بسمة بوسيل - الصورة من حساب بسمة بوسيل على إنستقرام



كما أعادت بسمة نشر صورة لحساب يحمل اسم محبيها، وكتب فيها: اللهم خفف عن بسمة ثقل هذه الأيام وارزقها قوة الصبر واشرح صدرها وانزع منه ما استثقلته نفسها وأرح قلبها يا رب.

بسمة بوسيل
بسمة بوسيل - الصورة من حساب بسمة بوسيل على إنستقرام



وقام عدد من رواد موقع إنستقرام بإعادة مشاركة مقطع فيديو لتامر حسني من حفل زفاف وأكدوا أن مرافقته في الحفل هي زوجته الجديدة يارا وانه تزوجها عرفيا منذ فترة قريبة، دون إظهار أي دليل، واللافت أن أغلب الحسابات المروجة لهذه الشائعة تنتسب لدولة المغرب مسقط رأس بسمة بوسيل.

وسبق أن احتدمت الأمور بين بسمة بوسيل وتامر حسني بسبب "الغيرة من المعجبات" وكادت أن تصل الأمور إلى الطلاق لولا تدخل النجمة الإماراتية أحلام بوساطة صلح استجاب لها تامر وبسمة سريعا، واعترف تامر بغيرة بسمة بوسيل الشديدة من المعجبات، ولكنه نفى شكها في خيانته لها، وقال في حواره مع إسعاد يونس لبرنامج "صاحبة السعادة" أحيانا عقلها بيصغر جدا وتقعد تدقق في الصور وتقول لي انت باصص بصة غريبة للبنت دي، كما أنها تلاحظ تكرار حضور بعض المعجبات للحفلات، ولديها ذاكرة فولاذية.

وأكد تامر أحيانا بتبقى في جرعة نكد شديدة شوية، وتحتاج لأيام طويلة قبل ان تنفرج الأمور، وسخر تامر قائلا: أحيانا أدخل عليها اقولها عاملة لينا نكد إيه النهاردة، ونفى تامر أن تكون أغنيته بطلة النكد في العالم تخص بسمة، وقال إنه يعذرها لأن الوقيعة بينهما من "أولاد الحلال" كثير جدا والشائعات كمان لا ترحم.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"