رسائل وإشادات.. هكذا علقت نوال الكويتية على حفلها في قطر

نوال الكويتية - صورة من صفحتها الرسمية على انستغرام
نوال الكويتية - صورة من صفحتها الرسمية على انستغرام
أحيت الفنانة نوال الكويتية، حفلاً غنائياً في قطر مساء الجمعة الماضي، ومن خلاله أطربت "قيثارة الخليج" كما يلقبها محبيها وجمهورها، الحضور بمجموعة من أغانيها المميزة والتي وجدت أصداء وردود فعل رائعة.
ووجهت نوال الكويتية رسالة لجمهور قطر الذي ألتقت به بعد فترة غياب طويلة، وقام باستقبالها بحفاوة كبيرة، كما أثنت أيضاً على المجهود الكبير الذي قامت به الفرقة الموسيقية التي رافقتها في الحفل بقيادة المايسترو هاني فرحات وشاركت متابعيها، عبر حسابها الرسمي على " تويتر"، مجموعة صور ظهرت من خلالها بلوك جديد، وأرفقت تعليقاً عليها جاء كالتالي.. "عشت معاكم ليلة دافئة مليانة حب وشوق بعد غياب طويل، شكرًا لحضوركم جمهوري الغالي شكرًا للفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو هاني فرحات شكرًا أهلي بقطر على هذه الحفاوة والترحاب اللي عودتونا عليهم حفظ الله قطر وأدام عليها رخاءها وازدهارها".

حفلات أخرى شاركت بها نوال الكويتية

وشاركت نوال الكويتية في فعاليات مهرجان فبراير الكويت الشهر الماضي، وذلك بمشاركة الفنان السعودي أصيل أبو بكر.
كما شاركت أيضا ضمن أكبر تجمع فني، من السعودية والخليج والوطن العربي، في تكريم الفنان الراحل طلال مداح في ليلة "صوت الأرض". والتي أقيمت على مسرح محمد عبده أرينا في منطقة "بوليفارد رياض سيتي"، وشارك فيها عديد من الأسماء الفنية البارزة، منهم محمد عبده، خالد الشيخ، رابح صقر، نجوى كرم، أصالة نصري الفنان، ماجد المهندس، لطيفة، أحلام، أسماء المنور، صابر الرباعي، عبدالله الرويشد، عبادي الجوهر، نبيل شعيل، راشد الماجد، عبدالمجيد عبدالله، سميرة سعيد، بلقيس، داليا مبارك، وعد، أميمة طالب، وليد توفيق، راغب علامة، سعدون جابر، فهد الكبيسي، أمين فارسي، يارا، ديانا حداد، عابد البلادي، أيمن الأعتر، محمد عمر، عبد الرب إدريس، جميل محمود، أنغام، علي عبدالكريم، عبدالله رشاد، عمر عبداللات، طلال سلامة، خالد الملا، وليد الشامي، مساعد البلوشي، مطرف المطرف، أصيل هميم، هاني شاكر، راشد الفارس، وعلي بن محمد.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»