مكياج لليوم الوطني الكويتي من وحي الفنانة نوال الكويتية

الفنانة نوال الكويتية-الصورة من حسابها على إنستغرام
الفنانة نوال الكويتية-الصورة من حسابها على إنستغرام

لمناسبة اليوم الوطني الكويتي، بإمكانك أن تتألقي بأساليب مكياج راقية تمنحك إطلالة فخمة بلمسة عصرية. إذ تلهمك الفنانة نوال الكويتية رسمات مكياج تجمع بين الهدوء والأناقة بألوان تتناغم مع مختلف ألوان البشرة، لا سيما البشرة الحنطية. وفي ما يلي، اخترنا لك مجموعة رسمات مكياج من وحي نوال الكويتية، لإطلالة جذابة خلال احتفالات اليوم الوطني الكويتي.

مكياج مشمشي مشرق


لإطلالة مشرقة أكثر حيوية وشباباً، بإمكانك أن تتألقي بمكياج ذي نغمات مشمشية بارزة، لكل من العيون والبشرة، من خلال تظليل الجفن العلوي وزاوية العين الخارجية باللون المشمشي، مع لمسة من ظل العين الفضي اللامع عند مدمع العين، إلى جانب البلاش المشمشي القوي على تفاحة الخدود. أما أحمر الشفاه فاعتمديه باللون النيود الزهري الغلوسي.

مكياج فخم باللونين الأخضر والأسود


ضعي اللون الأخضر في قائمة الخيارات خلال اليوم الوطني الكويتي، كونه أحد ألوان المكياج الاحتفالية الجذابة. لذلك، بإمكانك أن تستوحي من الفنانة نوال الكويتية مكياج عيون فخماً باللونين الأسود والأخضر، إلى جانب تغطية كاملة للبشرة بنغمات مشمشية، وأحمر شفاه لامع باللون الزهري.

مكياج سموكي بتدرجات الزهري والبنفسجي الهادئة


المكياج السموكي هو أحد أفضل أساليب المكياج للمناسبات وللاحتفالات والأعياد الوطنية. ولإطلالة راقية وفخمة، تلهمك الفنانة نوال الكويتية مكياج عيون سموكي قوي بتدرجات اللونين الزهري والبنفسجي الفاتحة والهادئة، واستخدمي إلى جانبه الرموش المستعارة الطويلة والكثيفة، مع أحمر الشفاه الزهري الفاتح.

مكياج دافئ مع الأيلاينر الرفيع


بإمكانك أيضاً أن تتألقي بإطلالة أنيقة بنغمات دافئة، من خلال اعتماد مكياج عيون ترابي من وحي نوال الكويتية، يكون مرتكزاً على ظلال العيون بتدرجات اللون البني فوق الجفن العلوي، مع ظل العين البيج الوردي اللامع عند الزاوية الداخلية للعين، إلى جانب تحديد مدمع العين بالأيلاينر الأسود. أما أحمر الشفاه فاعتمديه باللون النيود الداكن. ولإطلالة احتفالية، اطلعي على دليلك لمكياج المناسبات Festive Makeup.