مكياج يوم التأسيس من وحي النجمات

داليا مبارك- الصورة من حسابها الخاص على إنستغرام
داليا مبارك- الصورة من حسابها الخاص على إنستغرام

يوم التأسيس السعودي هو ذكرى تأسيس الدولة السعودية، ويوافق في 22 فبراير من كل عام . في كل سنة مثل هذا الوقت نرصد لك أجمل مكياجات وتسريحات النجمات المناسبة لتتألقي بها. الآن وبعد أن رصدنا إجتماع بعض النجمات على هاشتاغ يوم_التأسيس سننقل لك إبرز إطلالاتهن الجمالية فتابعي التفاصيل:

أحلام بمكياج سموكي عربي


تألقت النجمة أحلام بمكياج دخاني عربي زادها جمالاً وجاذبية. فكما هو متعارف عليه أن ظلال العيون هذه بتدرجاتها الترابية وصولاً إلى الأسود من أكثر الألوان التي تبرز جمال المرأة العربية ذات العينين الداكنة. مع مكياج العيون هذا اعتمدت أحلام أحمر الشفاه النيود – الزهري مع بشرة مخملية موحدة.

ومن أجواء يوم التأسيس ولمساعدتك في تطبيق مكياج مميز لهذه المناسبة تابعي مكياج بتوقيع خبيرات المكياج السعوديات

داليا مبارك بالمونوكروم البرونزي


تعتبر النجمة داليا مبارك رمزاً للجاذبية ببشرتها الدافئة، فهي غالباً ما تعتمد المكياج المتدرج من لون بشرتها من الألوان الترابية الدافئة إلى البرونزية. في هذه الإطلالة اعتمدت اللون البرونزي بطريقة المونوكروم أي على بشرتها من برونزر وهايلاتر وصولاً إلى ظلال العيون وحتى الشفاه، فكان المكياج مميزاً.

 

وعد بمكياج عربي منعش

 


اختارت النجمة وعد لهذا اليوم تطبيق مكياج سموكي خفيف بظلال بلون واحد على الجفون مع أيلاينر مجنح برز جمال العينين، بشرتها كانت منحوتة واستعملت البرونزر بلونه البرونزي- المشمشي لإضاة الوجه مع أحمر شفاه بلون العليق اللافت.

خيرية أبو لبن بسموكي خليجي


لفتت خيرية أبو لبن الأنظار من خلال صورها الخاصة بيوم التأسيس التي تألقت بها بمكياج خليجي بتدرحات ممزوجة بين اللون البني الداكن الممزوج بالأسود. مكياج البشرة كان موحداً وتم تسليط الضوء عليها من خلال تظليلها بالهايلايتر على الأماكن العالية في الوجه مثل جسر الأنف  وأعلى الخدين أما أحمر الشفاه فكان بلون النيود.

هذا في يخص مكياج النجمات لهذا اليوم يمكنك متابعة التسريحات المناسبة ليوم التأسيس من وحي النجمات السعوديات