يسرا اللوزي: الجمهور سيراني فتاة "متسلقة" و"تحب المنظرة"

يسرا اللوزي من مسلسل جميلة - الصورة من الشركة المنتجة
يسرا اللوزي من مسلسل جميلة - الصورة من الشركة المنتجة

كشفت الفنانة يسرا اللوزي، عن طبيعة شخصيتها في مسلسل "جميلة" الذي يمثل أول عودة لها لموسم دراما رمضان بعد غياب عامين، مؤكدة أنها تجسد شخصية جديدة تماماً عليها، وهي الفتاة المتسلقة التي تعشق التفاخر وتعمل لتسيير الجميع لتحقيق مصالحها الشخصية.

وقالت المسلسل سيعرض ضمن المسلسلات المصرية لموسم رمضان 2023، من بطولة النجمة ريهام حجاج، وأضافت خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «الحياة اليوم»، على قناة الحياة، من تقديم الإعلامية لبنى عسل: أقدم دوراً جديداً عليّ لم أقدمه من قبل، أذكر أنني قدمت الشعبي والصعيدي، ومتحمسة جداً للدور، أول يوم في التصوير كان صعباً للغاية لأن هذا الدور بعيد عني، وكنت أشعر بأني لا أستطيع الانطلاق.

وواصلت قائلة: بعد ذلك، حاولت إتقان الدور بشكل كبير، والحمد لله قدرت أمسك الشخصية بعدها، وأتمنى أن ينال المسلسل إعجابكم.

تابعت قائلة: أجسد شخصية فتاة تدعى شيري، وهي متسلقة وتحب المنظرة وتظهر بأنها الأفضل في كل شيء وتسيطر على الناس، وتحب أن تحرك الأمور لمصلحتها الشخصية.

أبطال مسلسل "جميلة"

مسلسل "جميلة" بطولة ريهام حجاج، عبير صبري، سوسن بدر، يسرا اللوزي، أحمد وفيق، هاني عادل، هشام إسماعيل، نبيل عيسى، ياسر علي ماهر، عبير منير، رحمة حسن، ريم سامي، رحاب حسين، تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبد العزيز.

قصة مسلسل جميلة

يتناول المسلسل العديد من القضايا الاجتماعية والصراعات التي نشهدها من حولنا فى المجتمع، ومن أبرزها قضية عقوق الآباء وكذا عقوق الأبناء، ويجسد الفنان هاني عادل دور زوج “جميلة” الفنانة ريهام حجاج، وطليق الفنانة عبير صبري.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»