نبيلة عبيد: أنا أكثر ممثلة ناقشت قضايا المرأة في أفلامها

نبيلة عبيد - الصورة من حسابها على انستغرام
نبيلة عبيد - الصورة من حسابها على انستغرام

أكدت النجمة نبيلة عبيد أن تكريمها في افتتاح الدورة السابعة لمهرجان أسوان لأفلام المرأة "مستحق"، لأنها أكثر ممثلة ناقشت قضايا المرأة في أفلامها، وقالت إن كل هموم النساء في المجتمع المصري تم طرحها عبر 90 فيلماً تشكل مسيرتها الفنية.

وأضافت نبيلة عبيد في تصريحات على البساط الأحمر لحفل افتتاح الدورة السابعة لمهرجان أسوان لأفلام المرأة، الذي أقيم مساء أمس الأحد: أنا مبسوطة جدًا لأن التكريم جالي في الوقت المناسب، والمهرجان ده مخصوص للمرأة وبيقدم كل قضايا المرأة وأنا أكتر واحدة قدمت قضايا المرأة وأنا سعيدة.

وتابعت نبيلة عبيد: أنا قدمت قضايا كتير عملت أكتر من 90 فيلم كلهم عن المرأة، معتقدش إن لسه في قضايا مقدمتهاش عن المرأة.

أما عن الشخص الذي تتمنى وجوده بجانبها أثناء تكريمها من مهرجان أسوان لأفلام المرأة، فعلقت قائلة: كنت أتمنى مدام سميحة أيوب تكون موجودة معانا دلوقتي.

وأكدت الفنانة نبيلة عبيد، أن الجمهور حتى الآن يحب عفويتها في اللقاءات التلفزيونية، قائلة: الجمهور بيحب عفويتي لأني طبيعية.

نبيلة عبيد تسلمت التكريم من بشرى

الفنانة بشرى قامت بتقديم فقرة تكريم نبيلة عبيد، وقالت في كلمة قصيرة: نبيلة عبيد صاحبة فضل كبير جدًا عليا وإذا كنت معاكم النهاردة لأنها ساهمت في تقديمي بشكل كبير على الساحة الفنية بمنتهى الكرم والحفاوة والترحاب والحب.

وأضافت بشرى: لما الست تقدم ست ده أقوى تعبير عن الحب والثقة في النفس والثقة في ربنا وحقيقي مش هنسى أبدًا إن أول نجمة كبيرة أتعامل معاها بمساحة كبيرة وهي أول واحدة كنت خايفة وبترعش أمامها لأني كنت طالعة بدور فتاة وقحة قليلة التربية، لكني كنت عايزة أمثل ولكن خايفة وهي خدتني في حضنها وقالتلي متخافيش ده شغلك وركزي.

وأكدت بشرى، أنها كانت تغضب بسبب تجمهر الجمهور عليها بعد شهرتها، وأن الفنانة نبيلة عبيد هي من حذرتها من كره تجمع الجمهور حولها، موضحة: نبيلة عبيد أول واحدة نصحتني بتقوية علاقتي بالجمهور لأني كنت مستاءة من الزحمة في الشوارع وإن الناس بتتجمهر علينا، قالتلي دول جمهورك على راسك من فوق.

واختتمت بشرى حديثها، قائلة: هستعين بكلام الراقصة دينا عندما قالت نبيلة عبيد قدرت تخلق للراقصة انعكاس مختلف من الرقي والشياكة، وهي نجمة مصر والعالم العربي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»