أحمد السقا مفاجأة أحمد مكي في "الكبير أوي 7" وميريام فارس تخطف الأنظار.. فيديو

أحمد مكي بشخصية الكبير أوي - الصورة من الشركة المنتجة

كشف الإعلان التشويقي الأول للجزء السابع من مسلسل "الكبير أوي"، عدة مفاجآت أبرزها ظهور النجم أحمد السقا كضيف شرف، ويبدو من المشهد أن التصوير تم داخل اسطبلات الخيول المملوكة للسقا، وأنه سيظهر بشخصيته الحقيقية، كما ظهرت النجمة نور اللبنانية كضيفة شرف بشخصية خبيرة علاقات زوجية، والمشهد الأبرز كان محاولة رحمة أحمد بشخصية مربوحة تقليد رقصة ميريام فارس المثيرة للجدل بأغنية كاس العالم قطر 2022 "تيكي تاكا".

الإعلان التشويقي تم طرحه عبر الصفحة الرسمية لأحمد مكي بالتزامن مع حسابات بقية نجوم المسلسل والشركة المنتجة، وتضمن لقطات سريعة تظهر الجديد في الجزء السابع، ويعد ظهور السقا هو الأول له في موسم المسلسلات المصرية لرمضان 2023، كما لم يظهر سابقاً في أي عمل درامي كضيف شرف بمشاهد حقيقية من اسطبلاته للخيول.

وكشف البرومو عن توتر العلاقة بين الكبير أوي ومربوحة ورغبته في الزواج عليها ما يدفعها لمحاولة إغرائه بطريقتها الكوميدي سواء عن طريق الظهور بأطقم ملابس مضحكة كما حدث في مشهد ليلة الزفاف بالجزء السابق، أو تقليد رقصة ميريام فارس في أغنية كأس العالم، وبعدها تظهر النجمة نور اللبنانية بدور خبيرة علاقات زوجية تحاول إنقاذ زواج الكبير ومربوحة.

وظهر حزلقوم بقصة جديدة وهي شخصية رئيس نادي رياضي أطلق عليه المزاريطة، ليفتح خطاً درامياً حول قضايا الرياضة في مصر، بينما يواصل جونى مغامراته مع صديقه اللدود هجرس الذي يجسد شخصيته الفنان محمد سلام.

أبطال الكبير أوي 7
مسلسل “الكبير أوي 7” بطولة أحمد مكي، رحمة أحمد، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، هشام إسماعيل، محمد سلام، سماء ابراهيم، وغيرهم من الفنانين، بالإضافة إلى ظهور عدد من ضيوف الشرف، والعمل من إنتاج شركة سينرجي، تأليف مصطفى صقر، محمد عز الدين، وإخراج أحمد الجندي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»