ماذا قالت حياة الفهد بعد انتهاء تصوير "قرة عينك"

حياة الفهد مع فريق العمل-الصورة من حسابها على الانستغرام
حياة الفهد مع فريق العمل-الصورة من حسابها على الانستغرام
حياة الفهد-الصورة من حسابها على الانستغرام
حياة الفهد-الصورة من حسابها على الانستغرام
حياة الفهد مع فريق العمل-الصورة من حسابها على الانستغرام
حياة الفهد-الصورة من حسابها على الانستغرام
2 صور

شاركت الفنانة الكويتية حياة الفهد متابعيها صورةً، تظهر فيها مع فريق عمل مسلسلها الرمضاني الجديد "قرة عينك".
وعلَّقت الفهد على الصورة بالقول: "بحمد الله وتوفيقه، تمَّ الانتهاء من تصوير المسلسل الرمضاني قرة عينك، وأود أن أشكر في البداية هيئة الإذاعة والتلفزيون السعودي على دعم هذا المشروع، وأشكر أبنائي وبناتي من الفنانين والفنانات، وكاست الإخراج والفنيين، والكاتب، وكاست الإنتاج، وجميع العاملين، ومن بذل مجهوداً، أو سعى في هذا العمل، وتمنياتي للجميع بالتوفيق ودوام الصحة والعافية، وشكراً لكم من القلب.. حياة الفهد".

 


كذلك نشرت "بوستر" العمل، الذي حمل صورة الفنانة البحرينية سعاد علي، وكتبت: "الفنانة البحرينية القديرة سعاد علي، مسلسل قرة عينك، إنتاج هيئة الإذاعة والتلفزيون السعودي، رمضان 2023".

 

مسلسل "قرة عينك"

وسيُعرض العمل في موسم دراما رمضان المقبل من بطولة: حياة الفهد، بشير الغنيم، سعاد علي، بثينة الرئيسي، عبدالعزيز النصار، ريم عبدالله، محمد الدوسري، حصة النبهان، شيماء علي، سعود بوشهري، ومحمد جابر، وتأليف محمد وعلي شمس، وإخراج سعود بوعبيد.
والعمل اجتماعي إنساني، يغلب عليه الطابع الكوميدي، وتدور أحداثه حول امرأةٍ، يتمُّ سجنها ظلماً، وتظهر براءتها بعد 30 عاماً، وعندما تخرج من السجن تجد جميع الأبواب مغلقةً أمامها، وتتوالى الأحداث في هذا السياق.

أعمال جديدة

وفي وقتٍ سابقٍ، كشفت حياة الفهد عن أنها تحضِّر لعملٍ جديدٍ، يجمعها مع سعاد عبدالله بطلبٍ من المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية، وقالت: "الله يحفظه ما قصَّر، وأخبر الشيخ الوليد آل إبراهيم، وسيُعرض العمل على محطة mbc، وقد عرضت علينا الكاتبة هبة حمادة الفكرة، وسأقوم وسعاد بالاطلاع عليها، وإضافة ما يمكن إضافته، والعمل سيكون لرمضان 2024، وليس لرمضان المقبل".
وأكدت أن المسلسل الجديد سيختلف عن الأعمال التي جمعتها بسعاد، ولاقت شهرةً واسعة، ما جعل منهما أنجح ثنائي فني في الخليج.
اقرأ المزيد

حياة الفهد تكشف عن ملامح عملها المقبل مع سعاد عبدالله