حياة الفهد تكشف عن ملامح عملها المقبل مع سعاد عبدالله

حياة الفهد-الصورة من حسابها على الانستغرام
حياة الفهد-الصورة من حسابها على الانستغرام

ظهرت الفنانة حياة الفهد في مقطعٍ مصوَّرٍ متداولٍ في مواقع التواصل الاجتماعي، وهي تتحدث لإحدى المحطات عن عملٍ جديدٍ، سيجمعها بالفنانة سعاد عبدالله.

وقالت الفهد: "أحضِّر لعملٍ جديدٍ، يجمعني مع سعاد بطلبٍ من المستشار أبو ناصر، الله يحفظه. ما قصَّر، وأخبر الشيخ الوليد آل إبراهيم، وسيكون على محطة mbc، وقد عرضت علينا الكاتبة هبة حمادة الفكرة، وسأقوم وسعاد بالاطلاع عليها، وإضافة ما يمكن إضافته، والعمل سيكون لرمضان 2024، وليس لرمضان المقبل".

وأكدت أن العمل الجديد سيختلف عن الأعمال التي جمعتها بسعاد، ولاقت شهرةً واسعة، ما جعل منهما أنجح ثنائي فني في الخليج.

وكانت الفهد قد نشرت عبر حسابها في "إنستجرام" بوستر عملها الرمضاني المقبل، الذي يحمل اسم "قرة عينك" من تأليف علي شمس، وإخراج سعود بوعبيد، وعلَّقت عليه: "لنبتسم في رمضان مع مسلسل قرة عينك".

هذا وطلب المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية، أثناء تكريمه الفنانتين سعاد عبدالله وحياة الفهد في مهرجان "Joy Awards"، من الشيخ وليد آل إبراهيم، أن يستغل هذه الفرصة، وأن يجمعهما في عملٍ كوميدي بعيداً عن الأعمال الدرامية.

مسلسل "قرة عينك"

سيُعرض في رمضان المقبل من بطولة حياة الفهد، بشير الغنيم، سعاد علي، بثينة الرئيسي، عبدالعزيز النصار، ريم عبدالله، محمد الدوسري، حصة النبهان، شيماء علي، سعود بوشهري، ومحمد جابر، من تأليف محمد وعلي شمس، وإخراج سعود بوعبيد.

والعمل اجتماعي إنساني، يغلب عليه الطابع الكوميدي، وتدور أحداثه حول امرأة يتم سجنها ظلماً، وتظهر براءتها بعد 30 عاماً، وعندما تخرج من السجن تجد جميع الأبواب مغلقةً أمامها، وتتوالى الأحداث في هذا السياق.
اقرأ الزيد
حياة الفهد تشوّق متابعيها لعملها المقبل.. وهذا ما طلبوه منها