الملك تشارلز يوجه دعوة للأمير هاري وميغان ماركل لحضور حفل التتويج بشكلٍ رسمي

Meghan withking Charles, Prince William and Prince Harry at Westminster Abbey in London on March 11, 2019. Richard Pohle / POOL / AFP
Meghan withking Charles, Prince William and Prince Harry at Westminster Abbey in London on March 11, 2019. Richard Pohle / POOL / AFP
تلقى الأمير هاري وميغان ماركل بشكلٍ رسمي دعوتهما لحضور حفل تتويج الملك تشارلز الثالث، بينما لا يزال من غير الواضح ما إذا كانا سيتوجهان إلى المملكة المتحدة لحضور حفل التتويج في 6 مايو أم لا.
قال متحدث باسم دوق ودوقة ساسكس لصحيفة Sunday Times، في بيان: "يمكنني أن أؤكد أن الدوق تلقى مؤخراً مراسلات بالبريد الإلكتروني من مكتب الملك بخصوص التتويج. قرار فوري بشأن ما إذا كان الدوق والدوقة سيحضران لم يتم الكشف عنه من قبلنا في هذا الوقت". هذا ولم يصدر تعليق عن قصر باكنغهام.

المك تشارلز يسحب منزل الأمير هاري ببريطانيا


تأتي أخبار تلقي ميغان وهاري دعوة للتتويج بعد أيام فقط من تأكيد متحدث باسم مؤسسة Archewell Foundation للزوجين أنه قد طُلب منهم مغادرة منزلهما Frogmore Cottage، في المملكة المتحدة. قال المتحدث: "يمكننا تأكيد طلب من دوق ودوقة ساسكس إخلاء منزلهما في فروغمور كوتيدج".

علاقة متوترة بين الأمير هاري وعائلته

ظلت العلاقات بين عائلة ساسكس، التي انتقلت إلى ولاية كاليفورنيا مسقط رأس ميغان في عام 2020، متوترة في أعقاب إصدار مذكرات الأمير هاري في يناير. في مقابلة مع توم برادبي من قناة ITV حول الكتاب، قال هاري عن التتويج: "هناك الكثير مما يمكن أن يحدث بين الحين والآخر. لكن، كما تعلمون، الباب مفتوح دائماً. الكرة في ملعبهم. هناك الكثير ليتم مناقشته، وآمل حقاً أن يكونوا على استعداد للجلوس والتحدث عنها".
وقيل إن الملك تشارلز يحرص على تهدئة الوضع في الوقت المناسب لتتويجه، حيث قال مصدر مقرب من العائلة المالكة لـ PEOPLE: "إنها مناسبة بالغة الأهمية لتشارلز، ويريد أن يكون ابنه في التتويج ليشهدها. إنه يرغب في عودة هاري إلى العائلة. إذا لم يفعل ذلك، سيكون دائماً جزءاً من عهد الملك وكيف ترك عائلته مفككة".

الأمير هاري عن زوجته ميغا ماركل.. أنقذتني

لايزال الأمير هاري يكشف المزيد عن حياته الشخصية مع عائلته أو مع زوجته ميغان ماركل. وفي آخر تصريحٍ له، انفتح دوق ساسكس حول كيف غيرت زوجته ميغان ماركل حياته.
ظهر دوق ساسكس، 38 عاماً، في حدث افتراضي يوم السبت، مع الدكتور جابور ماتيه، الخبير المتخصص في الصدمات والتوتر وتنمية الطفولة، لمناقشة مذكرات الأمير Spare.
خلال المحادثة، شارك هاري كيف أن ميغان أنقذته من نفسه. قال دوق ساسكس: "لقد أنقذتني زوجتي. لقد كنت عالقاً في هذا العالم، وهي كانت من عالم مختلف وساعدتني في إخراجي منه". وتابع: "شريكتي إنسانة استثنائية وأنا ممتن إلى الأبد للحكمة والمساحة التي استطاعت أن تمنحني إياها".
كما ناقش دوق ساسكس وماتيه، التعايش مع الخسارة وأهمية الشفاء الشخصي، من خلال حديثه عن علاقته بوالدته الأميرة ديانا حول مشاعر عدم التوافق مع بقية أفراد العائلة المالكة.
قال: "بالتأكيد طوال حياتي، طوال سنوات شبابي، شعرت دائماً باختلاف طفيف عن بقية أفراد عائلتي. شعرت بغرابة وجودي في هذه العائلة، وأنا أعلم أن والدتي شعرت بنفس الشيء".
وأوضح الأمير هاري أنه كان يخشى أن يفقد ذكرياته عن والدته ديانا عندما بدأ العلاج النفسي. كما قال إنه حرص على غمر أبنائه بالمحبة لتجنب نقل أي صدمات أو تجارب سلبية من نشأته إليهم.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»