"لا تفقد الأمل في الحب" ماذا قصدت نادين نسيب نجيم من رسالتها؟

نادين نسيب نجيم - صورة من صفحتها على انستغرام
نادين نسيب نجيم - صورة من صفحتها على انستغرام
شاركت الفنانة نادين نسيب نجيم، متابعيها على "إنستغرام" صورة جديدة، تجمعها بخطيبها ناريغ ناربيكيان، وكانت الرومانسية هي الحالة السائدة بينهما.
ورغم ذلك إلا أن تعليق نادين نجيم، لم يكن مفهوماً لدى متابعيها، خاصة بعد أن فتح باب الجدل، متسائلين عن سبب توجيه هذه الرسالة، معتبرين أنها ترد على منتقديها بهذه الطريقة.
وجاءت رسالة نادين كالتالي.. "لا تفقد الأمل في الحب، أعطي نفسك فرصة أخرى قد تجده حيث لا تتوقع أن يكون بعض الناس تكره السعادة ولا تتمناها لأحد"
وأضافت "عش حياتك لأجلك فقط ليرموا سمّ كلامهم بقدر ما يشاؤون، أترك كلامهم يحرق قلبهم وأمضي سعيداً في حياتك لك الحب والسعادة ولهم بئس المصير".

"وأخيراً" مسلسل نادين نسيب نجيم في رمضان

وتشارك نادين نسيب نجيم في دراما رمضان من خلال مسلسل "وأخيراً"، والعمل يضم عدد من النجوم منهم قصي خولي، إبراهيم الحجاج، فايز بن جريس وغيرهم من النجوم، ومن إنتاج صادق الصباح، ومن إخراج أسامة الناصر.
وطرحت منذ أيام نادين بوستر المسلسل عبر حسابها على "إنستغرام"، وظهرت فيه برفقة الفنان قصي خولي الذي يشاركها بطولة العمل، وظهر الثنائي على البوستر وجهاً لوجه وهما في حالة رومانسية، تدل على وجود قصة "حب" تنشأ بينهما خلال أحداث العمل
وهذا ما أكدت عليه نادين في تعليقها على الصورة، حيث كتبت قائلة "وأخيراً جاهزين..قصة حب وحرية.. بين الحب والوجود"

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»