حبيب كيم كارداشيان السابق يتعرض لحادث سير مع حبيبته الجديدة

Pete Davidson and Chase Sui attend a tour prior to the NASCAR Cup Series 65th Annual Daytona 500 at Daytona International Speedway on February 19, 2023 in Daytona Beach, Florida. Sean Gardner/Getty Images/AFP
Pete Davidson and Chase Sui attend a tour prior to the NASCAR Cup Series 65th Annual Daytona 500 at Daytona International Speedway on February 19, 2023 in Daytona Beach, Florida. Sean Gardner/Getty Images/AFP
فقد الإعلامي والممثل بيت ديفيدسون، حبيب نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان السابق، السيطرة على سيارته مساء السبت في 4 آذار/ مارس 2023؛ مما جعله يصطدم بمنزل في لوس أنجليس، وتحديداً في بيفرلي هيلز.
وذكرت مجلة TMZ الأمريكية، التي انفردت بنشر الخبر وصور مكان الحادث، أن النجم كان برفقة حبيبته الجديدة تشيس سوي وندرز.. إنما كان هو من يقود السيارة.
وذكر مصدر مطلع للمجلة، أن بيت لم يكن تحت تأثير أيّ نوع من المشروبات أو غيره، لكن لم يتم الكشف عن السبب الذي جعله يفقد السيطرة على السيارة.
وورد أيضاً، أن أحداً لم يتعرض للأذى، واقتصر الموضوع على الأمور المادية التي ستتولاها شركة التأمين، وقد حضرت الشرطة إلى المكان، لكن من دون أن يتم توقيف أيّ أحد حتى الساعة.

بيت ديفيدسون تخطى كيم كارداشيان


وكانت عدسات الباباراتزي قد رصدت النجم الكوميدي وهو على الشاطئ في هاواي، يستمتع بوقته مع حبيبته الجديدة الممثلة تشيس سوي وندرز.
وظهر في الصور، أن النجم قد تخلص بالفعل من الأوشام التي وضعها على جسده، والتي ترمز إلى حبيبته السابقة كيم كارداشيان.. ومن ضمن الأوشام التي ظهر جلياً أنه أزالها، وشم "حبيبتي محامية"، ووشم آخر عبارة عن اسم كيم؛ إضافة إلى وشم "ياسمين وعلاءالدين"، وأحرف أسماء أولاد كيم كارداشيان من كانيي ويست الـ 4.
وكانت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان، قد كشفت سابقاً وخلال حلولها ضيفة في برنامج The Ellen DeGeneres Show مع الإعلامية إلين دي جينيريس، أن بيت وضع العديد من الأوشام التي ترمز لها هي على جسده، منذ بدء علاقتهما أواخر عام 2021.. وقالت النجمة، إن الأوشام جميعها جميلة، إلا أن الوشم المفضل لديها هو الذي كتب فيه: "حبيبتي محامية".. وأحدثت صورة الوشم حينها ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي؛ حيث أبدى البعض إعجابهم بالوشم، فيما اعتبر آخرون حينها، أن كل ما يحاول فعله بيت ديفيدسون، هو استفزاز طليق كيم كارداشيان، المغني العالمي كانيي ويست.. يشار إلى أن كيم كارداشيان درست المحاماة، وخضعت واجتازت امتحاناً في المحاماة مؤخراً.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»