ابنة كيم كارداشيان تتناول العشاء مع زوجة أبيها كانيي ويست

 Kanye West preforms during the closing ceremony on Day 16 of the Toronto 2015 Pan Am Games on July 26, 2015 in Toronto, Canada.  EZRA SHAW / GETTY IMAGES NORTH AMERICA / Getty Images via AFP
Kanye West preforms during the closing ceremony on Day 16 of the Toronto 2015 Pan Am Games on July 26, 2015 in Toronto, Canada. EZRA SHAW / GETTY IMAGES NORTH AMERICA / Getty Images via AFP
تمكنت عدسات كاميرات الباباراتزي من التقاط صور للنجم العالمي كانيي ويست برفقة زوجته الجديدة وهما في انتظار ابنته من نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان، نورث، لتناول العشاء سوياً في نوبو بماليبو كاليفورنيا.
وعلى ما يبدو فإن النجم يسعى لإنشاء علاقة ودية بين ابنته الكبرى وزوجته الحالية بيانكا سينسوري البالغة من العمر 27 عاماً، والتي يكبرها بـ 18 عاماً، إذ أنه يبلغ من العمر 45 عاماً.
وقد وصلت نورث البالغة من العمر 9 أعوام برفقة فريق الأمن الخاص بها إلى المطعم، حيث كان والدها بانتظارها، ما يعكس موافقة والدتها كيم كارداشيان على هذا اللقاء، وربما سعادتها أن كانيي ويست وأخيراً قد تخطى علاقتهما ليبدأ حياة جديدة هادئة.
وكانت صحيفة The Sun قد كشفت أن كيم كارداشيان تسعى لعقد اجتماع شخصي مع زوجة كانيي ويست للتعرف عليها بشكل مباشر خاصة وأنها المرأة التي من المحتمل أن تقضي وقتًاً مع أطفالها الأربعة عندما يقضون وقتاً عائلياً مع والدهم.
وذكرت الصحيفة أن كيم كاردشيان هي التي اقتربت من فريق كاني ويست، وأعربت عن رغبتها في مقابلة سينسوري، حيث قالت الصحيفة: "لقد أرسلت رسالة من خلال فريقها إلى فريق كانيي ويست، تقدم فيها التهاني بشكل أساسي، وبالنظر إلى أنه يبدو أن بيانكا أصبحت زوجة أب لأطفالها، فهي ترغب في الجلوس للتعرف عليها في اجتماع خاص".
وفي المقابل، لن يكون كانيي ويست قادراً على رفض هذا الطلب من كيم كاردشيان بسبب الاتفاقات القانونية المبرمة بينهما فيما يتعلق بحضانة أطفالهما، حيث وضعت كيم العديد من قواعد كاني أثناء عملية الطلاق التي يجب على مغني الراب اتباعها.
إذا لم يمتثل، فقد تصبح حضانة الأطفال قضية قانونية أكبر بالنسبة له. إذا أراد ويست الاستمرار في قضاء الوقت مع الأطفال، فسيتعين عليه السماح لكيم كاردشيان بمقابلة بيانكا سينسوري شخصياً.

زواج كانيي ويست

وعاد كانيي ويست ليستأنف حياته مؤخراً بعد أن تزوج سراً من مهندسة معمارية تُدعى بيانكا سينسوري، المسؤولة عن تصميم علامة Yeezy؛ العلامة التجارية لكانيي ويست، والتي تُشبه بشكل مذهل كيم كاردشيان.
وزعم موقع Daily Mail، أن مغني الراب، أقام حفلاً خاصاً مع بيانكا وشوهد الزوجان يرتديان خواتم الزفاف.
وعلى الرغم من حفل الزفاف، فإن الزواج ليس قانونياً لأن الاثنان لا يبدو أنهما قدما شهادة زواج، وفقاً لتقارير DailyMail.com.
كما أنه ليس من الواضح كم من الوقت عرف الإثنان بعضهما البعض أو كم من الوقت كانا يتواعدان، لكن بيانكا انضمت إلى شركة Yeezy التابعة لكاني في نوفمبر 2020، وتم إدراجها كرئيسة للهندسة المعمارية وحصلت على المنصب بعد حصولها على درجة الماجستير في تصميم المباني من جامعة ملبورن في أستراليا.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»