موديلات فساتين زفاف ملكية للمحجبات

موديلات فساتين زفاف ملكية للمحجبات من نيكولاس مونتينيغرو Nicolas Montenegro
موديلات فساتين زفاف ملكية للمحجبات من نيكولاس مونتينيغرو Nicolas Montenegro

إذا كنتِ عروساً تنتظرين حفل زفافكِ وتحتاجين إلى فستان زفاف يظهر جمالكِ وأنوثتكِ، فقد برزت موديلات فساتين زفاف ملكية للمحجبات والتي لاقت رواجاً واسعاً، وذلك لأنكِ سوف تبحثين عن موديل أنيق وجذّاب يناسبك في ليلة العمر مع تنسيقه بشكل أنيق مع الحجاب حتى تكوني الأجمل في أهم أيام عمركِ.

فساتين زفاف ملكية مع اختيار التطريز

فساتين زفاف ملكية من أتيليه برونوفياس Atelier Pronovias


لا تحتاري بعد اليوم لأن اختياركِ سيكون الأفضل من خلال موديلات فساتين زفاف ملكية للمحجبات. يمكنكِ ارتداء هذا الموديل إذا كنتِ ترغبين في الظهور بإطلالة الملكات في يوم زفافك، فهذا الفستان من أتيليه برونوفياس Atelier Pronovias من اللون الأبيض الرقيق ذو التصميم الهادىء مع اختيار التطريز البسيط الذي يزيّن الفستان بأكمله، كما اعتمد التصميم على الأكمام الطويلة الضيقة بنفس تطريز الفستان، أما الحجاب فيمكنكِ اعتماد الحجاب البسيط مع طرحة زفاف طويلة منسدلة على الفستان من الخلف وتاج أعلى رأسكِ يمنحكِ جمالاً فوق جمالكِ. ولا مانع على الإطلاق من ارتداء  حجاب تربون بسيط دون الحاجة إلى مزيد من التكلّف أو اعتماد الطرحة الطويلة التي تنسدل من الخلف، كما أن بساطته هي أروع ما فيه. كما باستطاعتكِ اختيار الموديل الذي يحمل مجموعة من الطبقات حول خصركِ وهو من أكثر الموديلات التي تلائمكِ إذا كنتِ عروساً نحيفة لأنه يبرز جمالكِ ومفاتنكِ، كما يمكنكِ اختيار طرحة العروس المنسدلة على فستانكِ والتاج الأنيق الذي يجعلكِ ملكة.

 

  موديلات فساتين زفاف ملكية للمحجبات من نيكولاس مونتينيغرو Nicolas Montenegro

 

ما رأيكِ باقتناء موديل فستان زفاف ملكي مصمّم بأكمام طويلة ومكشكشة من الأعلى وهو قد لا يحتاج منكِ إلى طرحة عروس طويلة، حيث يمكنكِ الاكتفاء بالحجاب الصغير على رأسكِ بشكل بسيط. كما لن تحتاجي إلى البحث الكثير عن فستان زفاف يليقِ بكِ في ليلة عرسك، لأن الفستان ذا الطبقات أصبح اختيارك الأمثل، كما أنه يحمل تطريزاً رائعاً وطبقات من القماش المتنوّع الذي يبرز جمالكِ وجمال فستانكِ في حفل زفافكِ، أما الحجاب فهو تربون أنيق مع تاج من الكريستال الذي يزيّن رأسكِ.
إذا كنتِ تميلين إلى الموديلات الفخمة التي أصبحت شائعة بشكل ملحوظ، فلا يوجد عناء بعد اليوم لأن هناك الكثير من الموديلات التي يمكنكِ الاختيار من بينها في يوم زفافكِ وتتوافق مع حجابكِ الأنيق المحتشم.

 

فساتين زفاف ملكية من سيكون مارولي Simone Marulli

 

تعرّفي معنا على أهم فساتين زفاف بتصاميم محتشمة لإطلالة رصينة.

 

 

فساتين زفاف ملكية لإطلالة ساحرة

فساتين زفاف ملكية من فيستال Vestal


اختاري موديلات فساتين زفاف ملكية للمحجبات مصنوعة من خامة الشيفون الرقيقة، ولا مانع على الإطلاق أن تكون منفوشة بشكل بسيط مع إضافة ورود رقيقة على الصدر والأكمام وهي ممتدة حتى منتصف الفستان بالإضافة إلى حجاب أنيق يميّز إطلالتكِ الساحرة. قد يقع اختياركِ على اللون الأوف وايت في فساتين الزفاف لأن هناك أكثر من موديل ذي تصميمات مميّزة ورائعة، فهو قد يمنحكِ إطلالة الملكات إذا تمّ اختياره من التول المميّز وتطريز من الفضي الذي يزّينه بالكامل، وهو يناسب إطلالتكِ إذا كنتِ تقيمين حفل زفافكِ في إحدى القاعات الفاخرة.
لن تحتاري بعد ذلك في الاختيار، لا تتردّدي باقتناء الموديل الذي يتمتّع بلون راقٍ وتصميم فريد فهو من اللون الأوف وايت الذي تم تزيينه باللون الفضي مع كونه منفوشاً بشكل بسيط للغاية. وفي حال كنتِ تبحثين عن التغيير فالموديل الذي يتألّف من الخامات الناعمة باللون الأوف وايت الرقيق أو حتى الأبيض، وهو ضيّق من على الخصر والصدر وذو أكمام طويلة من الخامة الساتان الناعمة، كما أنه واسع من الأسفل وذو تطريز بسيط للغاية يجعلكِ تبدين ملكة جميلة في ليلة زفافكِ، أما الحجاب فهو بسيط مع طرحة الزفاف المنسدلة القصيرة لمزيد من الجمال والأناقة.
وأخيراً برز الموديل الذي يأتي ضيّقاً فهو يشبه ذيل السمكة ومضافاً إليه إكستنشن منفوش يبدو بسيطا غير مبالغ فيه، وهو يمنحكِ إطلالة أكثر أنوثة مع التطريز المتناسق المميز.

 

فستان زفاف
      فساتين زفاف ملكية من روزا كلارا Rosa Clara

 


ما رأيكِ بالاطلاع إلى أبرز موديلات فساتين زفاف بأكمام شيفون.

ملاحظة: هذه الصور من موقع © Launchmetrics/Spotlight