هدايا للأم بمناسبة اليوم العالمي للمرأة

منتجات التجميل
منتجات التجميل
هدية
الأم هي عمود البيت لذلك لابد من انتقاء هدايا الأمهات في يوم المرأة العالمي- pexels-rodnae-productions
هدية
أفكار هدايا للأم في يوم المرأة العالمي- pexels-ekaterina-bolovtsova
هدية
ضرورة كتابة كلمات رقيقة للأم حين تسليمها الهدية- pexels-rodnae-productions
أجهزة الكترونية
أجهزة الكترونية
أدوات كهربائية
أدوات كهربائية
منتجات التجميل
هدية
هدية
هدية
أجهزة الكترونية
أدوات كهربائية
6 صور
الأم هي أول من يمنح الحياة، هي العمود الفقري الذي يستند عليه أي بيت. تغيب كل الكلمات عندما نريد أن نصف الأم، فالأم هي الروح التي تعطي من ذاتها من أجل أن ترى البسمة على وجوه أولادها. هي الكلمة الأولى والأحلى، هي الوردة التي لا تذبل أبداً، ولا شيء يساوي عظمة الأم مهما كان دورها في المجتمع.
وتقديراً للأم التي هي أعظم امرأة إليكم العديد من أفكار الهدايا لتكريم الأم بمناسبة اليو م العالمي للمرأة حسب موقع Good House Keeping

الأجهزة المنزلية

أدوات كهربائية

حاجة كل الأمهات للأجهزة المنزلية لا تنتهي، حتى وإن كانت موجودة لديها، فهي تحب دائماً التجديد والتغيير واقتناء الأحدث.. لذلك ستكون هذه المناسبة ملائمة لاختيار ما ينقصها من أدوات وأدوات المطبخ، الديكورات، الأجهزة المنزلية، وما إلى ذلك. هذه الهدايا ستجدد نشاطها بالمطبخ وتضمن لكم سفرة رائعة.

قسائم المشتريات

المتاجر والسوبرماركت الكبرى دائماً ما يعرضون قسائم شراء للبيع في حال ما إذا كان يصعب عليكم قرار اختيار الهدية المناسبة للأم. كل ما عليكم هو شراء القسيمة وإهدائها للأم وهي تشتري ما يحلو لها من المنتجات المعروضة التي تلبي احتياجاتها.

منتجات التجميل العناية بالبشرة والشعر

منتجات التجميل

كل أم هي أنثى، تحب إبراز جمالها والعناية به. فحتى إن لم تذهب لصالون تصفيف الشعر، تستطيعين شراء منتجات العناية ببشرتها وشعرها أو مستحضرات التجميل حتماً أي امرأة لا تستغنى عن تلك المنتجات التي تُشعرها بأنوثتها وحيويتها، وبالتالي ستُحسِّن من حالتها المزاجية.

إصطحاب الأم في يوم للنادي الصحي

يعتبر النادي الصحي من أكثر الأماكن التي تترك انطباعاً سعيداً ونشطاً لدى أي امرأة.. فما بالكم بأن هذه المرأة هي الأم؟ حمام المساج والبخار والسونة ثم النزول في حمام الجاكوزي سيجعل الأم في حالة استرخاء تنسى فيه متاعب العمل ومسئوليات المنزل، يشعرها أنها تفعل شيئاً خاصاً بها وحدها.

السفر لأحد الوجهات السياحية

إن إختيار السفر لأحد الأماكن السياحية من أجمل الاختيارات للاحتفال بالأم في يوم المرأة العالمي، هناك يُمكن تجربة أشياء جديدة لم يسبق لها تجربتها، كركوب الخيل والمناطيد، حضور إحدى الحفلات، قضاء اليوم على شاطئ البحر، الاستمتاع برحلة بحرية.

منتجات إلكترونية

أجهزة الكترونية

إذا كانت الأم من محبي إقتناء المنتجات الإلكترونية، فيمكنك شراء موبايل جديد، لاب توب، آي باد، شاشة تليفزيون ذكية.. إنها فرصة رائعة لشراء تلك المنتجات من المتاجر حيث يقدمون عروضاً هائلة على منتجاتهم بمناسبة يوم المرأة العالمي الذي يتبعه بأيام يوم الأم.

دعوة على السينما أو المسرح أو الحفلات الموسيقية والغنائية


قضاء يوم المرأة العالمي مع أحد هذه العروض الفنية، قد تروق للأم وترتاح لها كفكرة جديدة، خاصةً إن كانت اهتمامات الأم فنية. ثمة عروض من هذا القبيل مقرونة بعشاء وفعاليات أخرى قد يكون خياراً مثالياً. تأكدي من كون المكان الذي تنوين الحجز فيه مناسب لذوق الأم وتطلعاتها ومدى سهولة ارتياده إن كانت تعاني من أي عوارض صحية. احرصي على هذه الأمور.
وأخيراً.. لا تستهيني سيدتي بالبطاقة المرفقة بهديتك، واحرصي على انتقاء أفضل العبارات وكتابتها عليها؛ فهي كفيلة بأن تمنح هديتك معنى حتى وإن كانت بسيطة. وإذا فكرتِ ألا ترفقي هديتك ببطاقة فعبّري وقت تسليم الهدية عن مشاعرك بعبارات خارجة من القلب، تدل على ما أردتِ قوله فعلًا، لأن تأثير الكلمات يبقى لفترة طويلة.