مشاهير الفن يهنئون المرأة في يومها العالمي

منال سلامة - على الملصق الدعائي لمسلسل الأصلي صورة من صفحتها على انستغرام
منال سلامة - على الملصق الدعائي لمسلسل الأصلي صورة من صفحتها على انستغرام
أرسل العديد من مشاهير الفن عبارات تهنئة بيوم المرأة العالمي خلال احتفالات هذا اليوم متمنين لها مزيداً من الازدهار والثقة والخطوات الإيجابية تنالها في مناحي الحياة والمجالات الحياتية، ونسرد في التقرير التالي أبرز تهاني النجوم للمرأة؛ احتفاءً باليوم العالمي للمرأة.

تحية لكل امرأة ساهمت في بناء أسرة صالحة


الفنانة ليلى عز العرب قالت خلال لقائها مع كاميرا «سيدتي»: تحية احترام وتقدير لكل امرأة وقفت خلف بناءِ مجتمعات عظيمة، وقادت أجيالاً. تحية للمرأة المناضلة الصامدة أينما كانت. تحية للعاملة والفلاحة والمعلمة والطالبة والطبيبة ولربات البيوت. تحية لكل امرأة ساهمت في بناء أسرة صالحة.
تحية لكل امرأة في كل يوم، وليس فقط في يوم المرأة العالمي.
المجدُ لكلِ امرأه كانت لأبنائها الأم والأب معاً.

كل عام والمرأة رمز الحياة


الفنانة منال سلامة أرسلت تهنئة للمرأة في يومها قائلة: كل عام والمرأة رمز الحياة؛ فهي مثال للصبر والأم والأخت والزوجة المثالية، كل يوم وأنت القوة والطموح، كل يوم وأنتِ الضوء والطريق، كل يوم وأنت الأمل والنجاح، كل يوم وأنتِ المعلمة، كل يوم وأنت الخير والحب، كل يوم وأنت الوطن والمجتمع، كل عام وأنت أجمل.

أهنئ كل سيدات العالم باليوم العالمي لهُنَّ


الفنانة نانسي صلاح قالت: «أهنئ كل سيدات العالم باليوم العالمي لهُنَّ، وبمناسبة هذا اليوم أقول لكل امرأة وسيدة: كل عام وكل سيدة بألف خير، فالمرأة هي شريكة نجاح الرجل ولا يتخيل الرجل حياته من دون المرأة التي تحب وكيف يكون عالمك من غيرها؟! فالمرأة هي الأم والأخت والصديقة والحبيبة والملهمة والزوجة والبنت. المرأة هي عالم بأكمله».

أتوجه بالتحية لكل امرأة


الفنانة دينا ماهر قالت: أتوجه بالتحية لكل امرأة سواء في كل أعمالها التي تحارب من أجل تحقيق كيانها واحترام أحاسيسها، وتعمل من أجل استقرار بيتها أو استكمال دراستها أو إتقان عملها؛ فهي تُحارِب من أجل البحث عن ذَاتها، كلنا نحاول جاهدين من أجل أنفسنا وتحقيق غايتنا في الوجود ومن أجل تحقيق ذاتنا وندرك أننا لنا هدف من حياتنا، وكلنا مع المرأة، وكل سنة وكل سيدة مجبورة الخاطر.

أتمنى أن تظل المرأة غالية في قلوبنا


الفنانة دانا حمدان قالت: «أتمنى أن تظل المرأة غالية في قلوبنا ومصانة بأخلاقنا، فالمرأة أمي وأختي وابنتي ومعلمتي، إلى كل امرأة فى يومها العالمي أنت العالم نفسه».

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»