" ليلة لن تنسى".. تفاعل المشاهير مع حفل تكريم الموسيقار هاني شنودة

نجوم الفن في حفل تكريم الموسيقارهاني شنودة - صورة من صفحة الأستاذ تركي آل الشيخ على تويتر
نجوم الفن في حفل تكريم الموسيقار هاني شنودة - صورة من صفحة الأستاذ تركي آل الشيخ على تويتر

أبدى عدد من نجوم ومشاهير الوسط الفني، اعجابهم الشديد بحفل ليلة " ذكريات" الموسيقار هاني شنودة، الذي أقيم مساء الأربعاء، على مسرح أبوبكر سالم في منطقة بوليفارد رياض سيتي، وذلك ضمن فعاليات موسم الرياض.
حيث شهد الحفل العديد من المفاجأت منها قيام الفنان عمرو دياب بغناء احدى أغانيه القديمة " الزمن" برفقة الموسيقار هاني شنودة الذي قام بدوره بالعزف على البيانو ، إلى جانب ظهور مميز للفنان محمد منير الذي جذب أنظار الحضور اليه بعد تألقه في تقديم دويتوهات غنائية جمعته بالفنانة أنغام وعمرو دياب، وسط حالة من الفرحة والسعادة سادت بين الحضور وجمهور الحفل.
ومن خلال السطور التالية نرصد كيف كانت ردود فعل المشاهير على هذا الحفل.

آيتن عامر " ليلة لن تنسى"

أشادت الفنانة آيتن عامر بحفل تكريم الموسيقار هاني شنودة، بعد أن قامت بتوجيه الشكر للهيئة العامة للترفيه على هذا الحفل ، وأيضا للأستاذ تركي آل الشيخ بسبب المجهود الكبير الذي بذل من أجل إخراج الحفل بهذه الصورة الرائعة
وشاركت آيتن متابعيها على " تويتر" صورة تجمعها بالموسيقار هاني شنودة، وعلقت قائلة " شكرا على ليلة لن تنسي و شكرا على تكريم موسيقار مصرى مهم اثرى الساحة الفنية بموسيقاه شكرا هيئة الترفيه و شكرا معالى المستشار تركي آل الشيخ".

نادر حمدي " فكرة رائعة"

بينما حرص الفنان نادر حمدي، على توجيه الشكر للأستاذ تركي آل الشيخ، على الفكرة التي طرحت من أجل تكريم الموسيقار هاني شنودة ، واصفا تلك الفكرة وأجواء الحفل بـ " الرائعة"
كما آثني أيضاً على المجهود الذي قام به المايسترو هاني فرحات لقيادته لـ 150 عازفاً خلال الحفل.
ونشر نادي حمدي، صور من الحفل، عبر حسابه الرسمي بـ " انستغرام" ظهر من خلالها برفقة أكثر من نجم منهم الفنان عمرو دياب وآخرين.
وأرفق تعليق على الصور، جاء كتالي " يوم بجد رائع من أول فكرته لحد تنفيذه بالشكل العظيم ده من المايسترو اخويا و حبيبي هاني فرحات ،
وأضاف " هاني شنوده موسيقار قدم الوان متنوعة من الموسيقى و ده اقل تكريم له على اللي قدمه لينا "
وتابع " بشكر سيادة المستشار تركي آل الشيخ على دعوته الكريمة و على فكرته و تكريمه لفنان كبير في بلدنا الشقيق المملكة العربية السعودية و اهلها الكرام ".

إلهام شاهين : حفل مليء بالمشاعر الجميلة

بينما أعربت الفنانة إلهام شاهين، عن سعادتها بهذا الحفل، لعدة أسباب منها استمتعها بغناء الفنان محمد منير والفنان عمرو دياب والنجوم الآخرين الذين قدموا فقرات غنائية، إلى جانب فكرته والتي أعدت خصيصاً لتكريم هاني شنودة على مسيرته الفنية المميزة المليئة بالانجازات
وحرصت إلهام شاهين، على مشاركة جمهورها ومحبيها، على حسابها الرسمي بـ " انستغرام" ، أجواء الحفل، من خلال نشرها مجموعة صور متنوعة منها، وعلقت قائلة " ألف مبروووك تكريم الفنان الكبير هانى شنوده . . حفل رائع ملئ بالمشاعر الجميله .. إستمتعنا بغناء محمد منير و عمرو دياب و أنغام و أحمد عدويه و مصطفى حجاج و مى فاروق و منى عزيز"
وأضافت " الفن المصرى هو الفن العربى لكل الوطن العربى .. هانى شنوده قدم العديد من المطربين فى بداياتهم .. و عمل موسيقى تصويريه لـ150 فيلم لكبار النجوم"
واختتمت تعليقها قائلة " شكراً للمخرج الكبير خيري بشارة لإخراج الحفل بهذا الشكل الرائع ، شكرا الهيئه العامه للترفيه و معالى المستشار تركي آل شيخ على هذا الإحتفاء بالفن .. شكرا للقياده المستنيرة ولى عهد المملكة العربية السعودية الأمير محمد بن سلمان اللذى جعل من السعوديه منارة للفن ".
يذكر أن الحفل شارك فيه بالغناء عمرو دياب ومحمد منير وأنغام وأحمد عدوية ومي فاروق ومصطفى حجاج وفريق كايروكي، تحت قيادة المايسترو هاني فرحات.

ويرتبط اسم الموسيقار هاني شنودة بالتلحين والتوزيع الموسيقي عبر سنواتٍ طويلة، قدَّم خلالها أجمل الألحان لعديدٍ من الفنانين العرب، كما عمل على الموسيقى التصويرية لعددٍ من الأفلام والمسلسلات العربية، مع صناعة تأثيراتٍ تلائم القصة، وتنقل السامع إلى عالم من الفن المحسوس والمبتكر.


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»