منصة أبشر: 3 خطوات للاستفادة من خدمة بياناتي المطورة

منصة أبشر
منصة أبشر: 3 خطوات للاستفادة من خدمة بياناتي المطورة

أعلنت منصة أبشر عبر حسابها الرسمي في توتير عن تفاصيل خدمة بياناتي المطورة، وطريقة الاستفادة منها من خلال حساب المستفيد في المنصة.

خدمة بياناتي المطورة من أبشر

أفادت منصة أبشر أن خدمة بياناتي المطورة، تمكن المستفيد من إصدار وطباعة وثيقة، بيانات مواطن حسب القطاع المحدد، مع إمكانية تحقق القطاعات من صحة البيانات.
خطوات تنفيذ الخدمة

  • الدخول على أبشر واختيار خدمات من تبويب خدماتي.
  • اختيار الأحوال المدنية.
  • اختيار خدمة بياناتي المطورة.

منصة أبشر الإلكترونية السعودية

أبشر، هو نظام إلكتروني أطلقته وزارة الداخلية السعودية يتيح للمواطنين السعوديين وللمقيمين إجراء المعاملات الخاصة بهم دون الحاجة إلى مراجعة الإدارات. يربط بين جميع القطاعات الحكومية إلكترونياً. يخدم التطبيق 21 مليون مشترك ويقدم أكثر من 200 خدمة إلكترونية. ويقدم الخدمات مجاناً على مدار 24 ساعة.
و تعد منصة أبشر بفروعها الثلاثة (أبشر أفراد) و(أبشر أعمال) و(أبشر حكومة) المنصة الرائدة في تقديم الخدمات الإلكترونية في المملكة العربية السعودية والمنطقة العربية، إذ انطلقت مسيرتها منذ أكثر من عشرة أعوام، لتكون إيذانا بانتقـال المملكة إلـى عصـر الحكومـة الإلكترونيـة في السعودية.
التي تعد إحدى الركائز الأساسية في تحقيق رؤية المملكة 2030 من أجل تسهيل حركة المعاملات الحكومية، وتوسيع دائرة الخدمات الإلكترونية واعتماد الشفافية والموضوعية.

  • أبشر أفراد: منصة إلكترونية تخدم أفراد المجتمع من مواطنين ومقيمين وزوار، وتقدم لهم ولعائلاتهم خدمات قطاعات وزارة الداخلية إلكترونيا بأمان وموثوقية عالية، وتمكينهم من تنفيذ خدماتهم ذاتيا وتوفير الوقت والجهد عليهم.
  • أبشر أعمال: منصة إلكترونية تخدم عملاء وزارة الداخلية من القطاع الخاص وتمكنهم من تنفيذ تعاملاتهم الخاصة في قطاعات الوزارة إلكترونيا، لتيسير أعمالهم بكل أمان وموثوقية من، للإسهام في الدورة الاقتصادية، ورفع مستوى الأمان في التعاملات.
  • أبشر حكومة منصة إلكترونية تخدم الجهات الحكومية وتقدم لهم خدمات إلكترونية "حكومية" من قطاعات وزارة الداخلية بما يسهم في رفع كفاءة الأداء الحكومي، وتسريع وتيرة إنجاز التعاملات، وتمكين التحول الرقمي بين القطاعات الحكومية وحوكمة الإجراءات وضبطها من خلال صلاحيات واضحة وموثقة تسهم في رفع الشفافية الحكومية.

 


يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر