موديلات فساتين متعددة الطبقات من أبرز العروض العالمية

جمباتيستا فالي Giambattista Valli
جمباتيستا فالي Giambattista Valli- الصورة من ©Launchmetrics/Spotlight

تبرز موديلات الفساتين المتعددة الطبقات بقوة في العام 2023 وهي من الاتجاهات البارزة لدى الشابات إضافة الى التول والقماش الميتاليكي البراق. ومن المصممين الذين برزوا على منصات العروض للعام 2023 واعتمدوا الفساتين المزدانة بطبقات أو كشاكش هم: جمباتيستا فالي Giambattista Valli وفالنتينو Valentino ويانينا كوتور Yanina Couture وجورج حبيقة Georges Hobeika وغيرهم...

وقد اخترنا لك سيدتي باقة من أجمل الفساتين المنفذة بالطبقات التي تغطي التنورة أو الياقة أو حتى الذيل، لتستوحي منها ما تريدينه وما يليق بك.


فساتين متعددة الطبقات من الكسندر فوتييه Alexandre Vauthier

الكسندر فوتييه Alexandre Vauthier- الصورة من ©Launchmetrics/Spotlight


تفننت دار الكسندر فوتييه Alexandre Vauthier بتصميم الفساتين الوردية القصيرة المزدانة بطبقات حتى في الأكمام، والتي تتضمن الكورسيه الميتاليكي المتموج ونسقت معه الجزمة المطاطية العالية الساق والمصنوعة من قماش ميتاليكي متموج.


فستان الطبقات الجلدية من جان بول غوتييه Jean Paul Gauthier

جان بول غوتييه Jean Paul Gauthier- الصورة من ©Launchmetrics/Spotlight

أطلق المصمم جان بول غوتييه Jean Paul Gauthier ضمن تشكيلته الصيفية للعام 2023، هذا الفستان الذي يزدان بطبقات من الجلد القاسي المنفذ على شكل طبقات وتتسم بلوزته بياقة عالية وبلوزة سوداء لامعة منفذة بالطريقة نفسها.



إطلالة مثيرة مع فستان Gradient بطبقات منسدلة

فرانك سوربييه Frank Sorbier- الصورة من ©Launchmetrics/Spotlight

يتسم هذا الفستان بطابع Gradient وهو خال من الأكمام، وتنورته منفذة من قماش الموسلين الرقيق، وتجسد أوشحة متموجة بألوان الفوشيا والأخضر والأسود. وتتسم أطرافها بقصة غير متساوية.



إطلالة حالمة مع فستان زفاف من طبقات

جمباتيستا فالي Giambattista Valli- الصورة من ©Launchmetrics/Spotlight

كما نفذت دار جمباتيستا فالي لصيف 2023 فستان زفاف راقي، يزدان بكشاكش من التول بقصة أميرية وتوجته بأقراط كريستالية ضخمة وتسريحة شينيون رائعة، لتترك المجال لإبراز الفستان على منصة العرض.للمزيد من جديد أسابيع الموضة العالمية، تابعي معنا ختام أسبوع ميلانو للموضة لخريف وشتاء 2023-2024