تعد النجمة اللبنانية "هيفاء وهبي" أكثر نجمات العرب تألقاً؛ ليس لمسيرتها الفنية فقط وإنما لجاذبيتها وقوامها المثالي وحسن اختيار إطلالاتها؛ حيث تتبع عادات يومية تظهرها بشكل مثالي.

أطعمة صحية

تتبع نظاماً غذائياً صحياً غنياً بالفيتامينات والبروتينات، وتتجنب المأكولات الدسمة والمقلية التي ربما تزيد من وزنها، أو تضر بجمال بشرتها على حد سواء.

النوم الجيد

تحصل على قسط كاف من النوم والراحة حتى يمكن لبشرتها تجديد خلاياها، وبالرغم من عمل "هيفاء" الذي يجبرها أحياناً على السهر بسبب الحفلات، إلا أنها تحرص في أيامها الاعتيادية على أخذ قسط كافٍ من النوم.

شرب المياه

لا تفارق زجاجة المياه "هيفاء" على مدار اليوم وأينما ذهبت، وقالت إن المياه العنصر الأساسي الذي يستحيل أن تتخلى عنه للحفاظ على جمالها، وإنها تحرص على شرب ما يعادل لترين من المياه يوميّاً.

بدون مكياج

تحرص على عدم وضع المكياج طالما كانت بعيداً عن جلسات التصوير والعمل حتى تسمح لبشرتها بالراحة، وتزويدها بالأوكسجين ما ينشطها ويمنحها النضارة والشباب والنعومة.

عناية فائقة بالبشرة

تستخدم الكريمات الصباحية والليلية بانتظام حتى تتمتع ببشرة نضرة ومتوهجة، وتضع الكريمات الخاصة بالعيون التي تحتوي على فيتامين C لمقاومة الخطوط الرفيعة بجانب الكريمات التي تساعد على إنتاج الكولاجين لحماية خلايا الجلد من التأثير السلبي للتلوث والأشعة ما فوق البنفسجية.

تنظيف دائم

لا تتخلى "هيفاء" عن مستحضرات تنظيف البشرة، وتلجأ إلى بعض أنواع المقشرات بشكل دائم، ولا تكتفي بتنظيف وجهها بالصابون.

تمارين رياضية

تمارس الرياضة لمدة 5 أيام على الأقل في الأسبوع للمحافظة على جسدها المتناسق وبطنها المشدود، وظهرت في العديد من الصور بجوار أجهزة رفع الأثقال لنحت جسمها.

روتين يومي

تلتزم "هيفاء" بالروتين الرياضي حتى أنها في فترة الحجر المنزلي تابعت ممارسة التمارين، ونشرت أكثر من فيديو لها وهي تمارس التمارين الرياضية من داخل وخارج المنزل، سواء من خلال المشي أو القيام بحركات كارديو تساعد في حرق الدهون بجانب لعب "الإسكواش" و"ركوب الخيل"، ما يجعلها ذات صحة جيدة وقوام ممشوق مثالي.