شاهد بالفيديو.. إليسا تفاجئ هيفاء وهبي وتغني لها وتشاركها تقطيع الكيك في يوم ميلادها

هيفاء وهبي - الصورة من حسابها على انستغرام
هيفاء وهبي - الصورة من حسابها على انستغرام

شاركت النجمة اللبنانية إليسا مواطنتها هيفاء وهبي فرحة يوم ميلادها خلال حفلهما في قطر حيث قامت اليسا بالترحيب بهيفاء وهبي على أنغام أغنية " happy birthday" واستقبلتها بالأحضان والقبل مع دخول قالب كيك ضخم للاحتفال بهذه المناسبة.

وبدت هيفاء وهبي بغاية السعادة خلال احتفالها بهذه المناسبة وقامت بتقطيع قالب الكيك وتفاعل الجمهور مع هذه المناسبة وغنوا لهيفاء وعبروا عن حبهم الكبير لها.

بينما عبرت اليسا عن حبها لهيفاء وسعادتها بهذه المناسبة متمنية لها العمر المديد والصحة والسعادة.

عبرت عن سعادتها بالاستقبال المميز الذي حظيت به

وكانت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، قد عبرت عن سعادتها بالاستقبال المميز الذي حظيت به، من طاقم الفندق الذي تبقى به، في أثناء تواجدها بدولة قطر.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يظهر الفنانة هيفاء وهبي، لحظة وصولها إلى الفندق، حيث حملت بيدها باقة من الورود الزهرية والبيضاء.

وعندما دخلت وجدت قاعة الاستقبال مزينة، وفيها قالب حلوى عليه اسمها، كما كتب على الحائط باللغة الانجليزية، بما معناه: "يوم ميلاد سعيد هيفاء.. ملكة جمال الكون".

وأحيت الفنانة هيفاء وهبي في التاسع من مارس الجاري، حفلاً غنائياً ضخماً إلى جانب الفنانة اللبنانية إليسا.

وتنتظر الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، عرض فيلمها الجديد "رمسيس باريس"، والذي من المقرر عرضه في موسم عيد الفطر المقبل، وهو من بطولة محمد سلام وحمدي الميرغني وعدد كبير من الفنانين، ومن تأليف كريم حسن بشير وإخراج أحمد خالد موسى.

تدور أحداث فيلم "رمسيس باريس" في إطار كوميدي، حول انتقال مجموعة من المصريين من رمسيس إلى باريس، وهذه الرحلة تتضمن كثيراً من الأحداث والمفاجآت، وسط مواقف كوميدية، وتصل الأحداث ذروتها عندما يقررون تشكيل عصابة، لسرقة لوحة الموناليزا من متحف اللوفر، وهم متنكرون.






لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»