مجموعة شاكر مع شركة أريستون: مبادرة تمكين المرأة

مجموعة شاكر مع شركة أريستون: مبادرة تمكين المرأة
مجموعة شاكر مع شركة أريستون: مبادرة تمكين المرأة

يصادف الثامن من مارس بداية شهر المرأة، وهو شهر يُحتفل فيه سنويًا في جميع أنحاء العالم بمساهمات المرأة في أحداث المجتمع القديم والمعاصر.

تماشياً مع رؤية المملكة العربية السعودية 2030 حول تمكين المرأة وبمناسبة يوم المرأة العالمي، وإيمانا منا بأن كل شخص يلعب دورًا في تشكيل مكان العمل، نظّمنا نحن مجموعة شاكر مع شركة أريستون مأدبة غداء جمعت موظفات شاكر وشركائنا في قطاع الأجهزة المنزلية الاستهلاكية في الدرعية - الرياض، لتبادل الخبرات ووجهات النظر المختلفة في العديد من جوانب حياتهم العملية اليومية.

أريستون، الشريك الموثوق به في الأجهزة المنزلية ، مكرسة لدعم العائلات والنساء في المملكة العربية السعودية بحلول منزلية مدروسة تساعد في منع الحوادث اليومية وتضمن النتائج التي يمكن الاعتماد عليها.


"كجزء من ثقافة شركتنا: التنوع والشمول هما جوهر قيمنا. يُسعدنا أن نكون حاضرين هنا اليوم لنشهد موجة التغيير، وندعم المرأة العاملة السعودية التي تساعد في تشكيل مستقبل المملكة العربية السعودية، وإلهام وتمكين الآخرين بخبراتهم وإنجازاتهم."، وفق تعيبر رنا سويد - مدير العلامة التجارية الإقليمي لجنوب شرق أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا - شركة ويرلبول.

يُذكر أن مجموعة شاكر هي واحدة من أوائل مزودي أجهزة التكييف والأجهزة المنزلية للمستهلكين في المملكة منذ تأسيسها في عام 1950. وتعتبر اليوم شركة رائدة في تصنيع وتوزيع وتجارة منتجات العلامات التجارية العالمية البارزة في مجال الأجهزة المنزلية عالية الجودة وحلول تكييف الهواء في المملكة. كما تقدم مجموعة واسعة من المنتجات بما في ذلك الثلاجات والغسالات ومكيفات الهواء وأجهزة الطبخ وغيرها.

"يسعدنا في شاكر الاحتفال باليوم العالمي للمرأة جنبًا إلى جنب مع شركة أريستون. ومما لا شك فيه أن المرأة السعودية تلعب دوراً بالغ الأهمية ولديها إسهامات كبرى في مجتمعنا، ونحن ملتزمون بتمكين المرأة في مكان العمل وتهيئة بيئة عمل متنوعة وشاملة للجميع. ونؤمن بأهمية إطلاق الإمكانات الكاملة لقوتنا العاملة لدفع النمو المستدام لأعمالنا بما ينسجم مع مسيرة النمو والازدهار التي تشهدها المملكة العربية السعودية".  بحسب محمد إبراهيم أبونيان، الرئيس التنفيذي في شاكر.