صورة جديدة لحلا شيحة من دون الحجاب.. وهذه رسالتها

حلا شيحة - الصورة من حسابها في إنستغرام
حلا شيحة - الصورة من حسابها في إنستغرام
نشرت النجمة المصرية حلا شيحة صورة جديدة لها من دون الحجاب بالكامل، على حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام.
وأرفقت الممثلة الصورة بتعليق كتبته باللغة الإنكليزية جاء فيه: "لا بأس أن تبدأ قصتك اليوم، فالأخطاء التي ارتكبتها على طول الطريق هي الدروس وليس الفشل".
وأضافت : "انهض واسقط، ثم انهض واسقط مرة أخرى، حتى تجد نفسك الحقيقة، وتذكر أن كل النضالات قادتك إلى فصل جميل لم يأتِ بعد".

هل خضعت حلا شيحة لعملية تجميل؟!

وكانت حلا شيحة قد نشرت أول صورة لها بدون حجاب على صفحتها الرسمية في إنستغرام، بعد أسبوع كامل من حذف كل صورها القديمة بالحجاب، والامتناع عن نشر أي صور إلا عبر خاصية "الاستوري". بينما توقف البعض أمام تغير ملامحها، خاصة في منطقة الأنف، وأكدوا خضوعها لجراحة تجميل؛ تمهيداً لعودتها لمزاولة مهنة التمثيل.
حلا التقطت الصورة من داخل السيارة، وأظهرت الخصلات الأمامية لشعرها، بينما قامت بارتداء كاب لتغطية بقية الشعر، واكتفت بوضع تعليق غامض قالت فيه: "Evolving"، وتعني بالعربية "قيد التطوير"، وهو ما دفع البعض للتوقف أمام شكل أنفها الذي تغير تماماً عن صورها القديمة، وتوقع البعض أنها خضعت لجراحة تجميل قبل العودة لممارسة نشاطها الفني.
والحقيقة أن حلا شيحة خضعت لجراحة تجميل بالفعل، ولكن قبل زواجها مباشرة من الداعية معز مسعود، ولم يلاحظ عدد كبير من متابعيها أثر الجراحة؛ بسبب عدم خضوع حلا لجلسات تصوير احترافية طوال الفترة الماضية.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»