تفاصيل عودة غادة عبد الرازق لموسم دراما رمضان

البوستر الرسمي لمسلسل تلت التلاتة- الصورة من الحساب الرسمي لغادة عبد الرازق على إنستغرام

تعود الفنانة غادة عبد الرازق للمنافسة في موسم دراما رمضان المقبل من خلال مسلسل "تلت التلاتة" بعد غيابها عن موسم دراما رمضان العام الماضي.

وكانت كشفت الفنانة غادة عبد الرازق عن "برومو" مسلسلها الجديد "تلت التلاتة" والذي من المنتظر عرضه في موسم دراما رمضان القادم.

غادة عبد الرازق بأكثر من شخصية في مسلسلها الجديد

وكانت ظهرت الفنانة غادة عبد الرازق بأكثر من لوك في البرومو تعبيرا عن ظهورها بأكثر من شخصية خلال احداث المسلسل، ومن ضمن الشخصيات التي تجسدها شخصية قوية تعقد اتفاقا مع شخص ما وتهدده بالقتل إذا حاول تغيير رأيه قائلة: "اتنين مفلسين قتالين قتلة خلصوا على بعض، ولا نعقل كده ونكمل اتفاقنا".

يذكر أن مسلسل "تلت الثلاتة" يأتي في 15 حلقة وهو من تأليف هبة الحسيني، ومن إخراج حسن صالح ويشارك في بطولته أحمد مجدي، مي سليم، مصطفى درويش، ليلى أحمد زاهر، محمد القس، صلاح عبد الله وعدد كبير من الفنانين، ويصنف المسلسل لنوعية الدراما الاجتماعية المليئة بالإثارة والغموض.

وعلى جانب أخر كان آخر المسلسلات التي قدمتها الفنانة غادة عبد الرازق هو مسلسل "لحم غزال" والذي تم عرضه في موسم دراما رمضان عام2021 وشاركها في بطولته شريف سلامة، مي سليم، وفاء عامر، عمرو عبد الجليل، جيهان خليل، أحمد صفوت، محمد شاهين، وليد فواز، أشرف عبد الغفور، وجاء من تأليف إياد إبراهيم وإخراج محمد أسامة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر« »سيدتي فن»