فريال يوسف تكشف لـ "سيدتي" عن ملامح دورها في مسلسل "ليل أم البنات"

فريال يوسف - صورة من صفحتها على انستغرام
فريال يوسف - صورة من صفحتها على انستغرام
تخوض الفنانة فريال يوسف، الموسم الدرامي الرمضاني المقبل، بمسلسل يحمل اسم " ليل أم البنات".
وعن ملامح الدور أو الخط الدرامي للشخصية التي سوف تقدمها فريال يوسف خلال أحداث مسلسل " ليل أم البنات"، قالت في تصريح خاص لـ " سيدتي"، إنها سوف تظهر بشخصية سيدة تعمل إعلامية تتمتع بأهمية كبيرة داخل الوسط الإعلامي، خاصة وأن صوتها مؤثر للغاية، ونفس الوقت تسعى في الحفاظ على النجومية التي حظيت بها.
وأضافت فريال، انه خلال أحداث المسلسل ستعرض عليها قضية مهمة لسيدة تتعرض لظلم، لتقرر الوقوف بجانبها، لأنها رأت أنها تستحق إلى محاكمة عادلة لكي ينصفها الرأي العام والمجتمع والقضاء. وتابعت " المسلسل يطرح قضية سيتم مناقشتها".

أبطال مسلسل " ليل أم البنات"

ويشارك في بطولة مسلسل " ليل أم البنات"، عدد آخر من النجوم بجانب فريال يوسف، على رأسهم سهير رمزي، هاجر الشرنوبي، ناصر سيف ديانا هشام، منة عرفة وآخرين، والعمل من إخراج عبد العزيز حشاد، وتأليف رانيا عاطف .

مشاركة درامية أخرى

وتشارك الفنانة فريال يوسف في عمل درامي آخر يحمل اسم " عامل تاني" ، ويشاركها بطولة المسلسل رانيا يوسف ، نضال الشافعي، فراس سعيد وآخرين ، والعمل من إخراج عبد العزيز حشاد، وتأليف إسلام يوسف.
وتدور أحداث المسلسل حول نغم عازفة البیانو، التي تتعرض لحادث يغیر حیاتھا رأسا على عقب، لتصل لمرحلة من مراحل الشفافیة الروحیة، وتسقط الأقنعة عن أقرب الناس إلیھا، سواء كان زوجا أو صديقة أو أخ.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».